رياضة

مدرب الوداد المغربي: الأهلي ريال مدريد إفريقيا.. ونسعى لتحقيق المفاجأة والفوز بدوري الأبطال

29-5-2022 | 14:04
مدرب الوداد المغربي الأهلي ريال مدريد إفريقيا ونسعى لتحقيق المفاجأة والفوز بدوري الأبطالوليد الركراكي
أحمد عبدالحميد

قال وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي إن فريقه لديه مباراة صعبة ضد الأهلي بنهائي أبطال إفريقيا غدًا، فهو ريال مدريد إفريقيا، لديهم عناصر على أعلى مستوى.


وأضاف: "الأهلي هو المرشح الأول للفوز بالبطولة، على الورق هم المرشحون للفوز، لكن سنواجههم بالقلب والجرينتا، ونتمنى أن نحقق مفاجأة ونتوج باللقب على أرضنا".

وتابع مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا: "لدينا خيرة الفرق، الأهلي والوداد في المباراة النهائية، ستكون منافسة على الصعيد القاري وكذلك العالمي ونحن سعداء بالمشاركة في النهائي" 

وأضاف: أعتقد أن المباراة ستكون متوازنة، الأهلي يتحلى بالانضباط التكتيكي، ومن الناحية الفنية المنافس جاهز، ونحن نمتلك الصفات اللازمة التي جعلتنا نصل إلى النهائي، ولكن غدا لابد أن نكون في كامل تركيزنا خاصة أن المباراة النهائية ليس بها تعويض أو جولة إياب" .

وأردف: أداء فريقي في دور المجموعات كان جيدا، ولكن سنواجه خصمًا صعبًا، ولا أريد أن أشكل ضغطا على لاعبي فريقي وجهزنا أنفسنا على أفضل ما يرام، لابد أن نُشرف المغرب ونُشرف الكرة الإفريقية لأن العالم كله سيشاهدنا، وسيكون حفلا كرويا جميلا".

ورصد مجلس إدارة النادى الأهلى مكافآت تحفيزية للاعبى الفريق من أجل تخطى عقبة الوداد المغربى فى نهائى بطولة إفريقيا.

وتأتى تلك المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين على بذل أقصى الجهد فى المباراة، للفوز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والحادية عشر فى تاريخ النادي.

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم، حيث يضع المدير الفنى الرتوش الأخيرة على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به المباراة.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

وتضم قائمة الأهلى الموجودة فى المغرب 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي، وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية، ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو، ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة