محافظات

لجوء المواطنين إلى شواطئ البحر بالإسكندرية بسبب الحر |صور وفيديو

29-5-2022 | 13:48
لجوء المواطنين إلى شواطئ البحر بالإسكندرية بسبب الحر |صور وفيديوشواطئ البحر بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

شهدت شواطئ البحر بالإسكندرية، اليوم الأحد، إقبالا كبيرا من السكندريين والمصطافين الذين توافدوا عليها هربا من موجة الحر الشديدة التي تضرب المدينة في الوقت الحالي.

تضم الإسكندرية 66 شاطئا ما بين مجاني وسياحي ومميز، تمتد من منطقة أبو قير شرقا إلى العجمي غربا بطول الساحل الأبيض المتوسط.

من جانبه قال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن الشواطئ شهدت اليوم إقبالا كبيرا من المواطنين اليوم حيث ساهمت الموجة الحارة في ذلك.

أكد على أن دخول ذوى الهمم مجانا كافة الشواطئ طبقا لقرار محافظ الإسكندرية، والتأكيد علي وجود الإذاعات الداخلية والتى لعبت دورا كبيرا فى الصيف الماضى فى إعادة الأطفال المفقودين إلى ذويهم وكذا إصدار التحذيرات للمصطافين عند ارتفاع الأمواج.

أكد رشاد، أن نجاح موسم الصيف يعتمد بنسبة كبيرة على أداء العاملين بالشواطئ والتزامهم بتعليمات التشغيل، محذرا عمال الشواطئ من استغلال الرواد وفرض الاكراميات عليهم، قائلا:" لن أسمح بعودة تلك الظاهرة لشواطئ الإسكندرية مرة أخري".

ووجه رشاد، العمال بضرورة أن تصبح الشواطئ واجهة حضارية تليق بمكانة الإسكندرية وشعبها، مشددا على الاهتمام بنظافة دورات المياه وحسن استقبال الرواد.


شواطئ البحر بالإسكندريةشواطئ البحر بالإسكندرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة