رياضة

كورتوا يعتذر لنادي ليفربول عن أحداث مباراة نهائي دوري الأبطال

29-5-2022 | 13:08
كورتوا يعتذر لنادي ليفربول عن أحداث مباراة نهائي دوري الأبطالكورتوا
وكالات الأنباء

اعتذر البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب أزمة تنظيم دخولهم إلى ملعب المباراة النهائية بعد الاشتباكات التي حدثت في أمن ملعب دو فرانس، ومنعت الكثير من الجماهير عن حضور المباراة النهائية.

كتب كورتوا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل: أعتذر لجماهير فريق ليفربول بسبب الطريقة التي تمت معاملتهم بها أمس، وأتمنى أن يعودوا إلى منازلهم بأمان.

تضررت جماهير ليفربول أمس من حالة الشغب أمام ملعب المباراة، بعد دخول عدد من الجماهير غير حاملي التذاكر، وإلقاء قوات الأمن الغاز المسيل للدموع، مما تسبب في فشل بعض المشجعين من الدخول إلى ملعب اللقاء، وفقدان تجمعاتهم ببعضهم البعض.

نجح فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة الفرنسية باريس.

وأحرز البرازيلي فينسيوس جونيور هدف فريق ريال مدريد الوحيد في المباراة بعد تمريرة رائعة، من الأوروجوياني فالفيردي.

وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، بعض أعمال الشغب خارج الملعب، مما أخر انطلاقها من الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، إلى الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن بعدها إلى الساعة 9:36 مساءً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة