Close ad

سفارة الصومال بالقاهرة تنفي ما نُسب إليها بشأن جريمة الفتاة الصومالية

29-5-2022 | 13:06
سفارة الصومال بالقاهرة تنفي ما نُسب إليها بشأن جريمة الفتاة الصومالية السفير الياس شيخ عمر
عصمت الشامي

نفت سفارة جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر، صحة التصريحات التي أدلت بها المحامية دينا المقدم بشأن الفتاة الصومالية التي تمت تبرئتها في محاولة اغتصابها في مصر، خلال لقائها مع د.محمد الباز في برنامج آخر النهار الذي يذاع على شاشة قناة النهار ، مؤكدة أنها تصريحات عارية من الصحة تماما .

موضوعات مقترحة

وأكدت السفارة في بيان لها رفضها القاطع بشأن ادعاء المحامية عدم علم السفارة الصومالية بالقاهرة بالحادث أو انها تواصلت مع السفارة ، موضحة ان السفارة كانت على علم من اللحظة الاولى بتفاصيل الحادث وانها تواصلت مع الجهات المصرية المعنية بالامر ، مشددة على احترامها الكامل للسلطات المصرية ومسار التحقيقات التي تمت في هذا الشأن.

من جانبه وجه السفير الياس شيخ عمر أبو بكر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية ، الشكر الى النيابة العامة المصرية والسلطات المصرية ، مثمنا القرار الذي تم اتخاذه خلال التحقيقات مع الفتاة والتي انتهت باخلاء سبيلها  .

وكانت النيابة العامة المصرية قد اتخذت قرارا باخلاء سبيل فتاة صومالية على ذمة التحقيق في واقعة قتلها سائق مركبة الية "توك توك" بسكين بعد محاولة مواقعتها وقد اكدت تحريات الشرطة صحة روايتها في التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة