ثقافة وفنون

"وسط البلد "و"مسار إجباري" و"إتش أو إتش" في افتتاح مهرجان Non Stop Music بحفل كامل العدد| صور

29-5-2022 | 02:16
 وسط البلد  و مسار إجباري  و إتش أو إتش  في افتتاح مهرجان Non Stop Music بحفل كامل العدد| صورجانب من الفعاليات
سارة نعمة الله

أشعلت فرق مسار إجباري ووسط البلد و"إتش أو إتش" أجواء القاهرة الجديدة بحفل غنائي ضخم شهده مسرح الماركيه.

وافتتحت الفرق الغنائية الثلاث مهرجان حفلات "Non Stop Music"، بسهرة غنائية مطولة استمرت 4 ساعات متواصلة، حملت لافتة كاملة العدد من حيث الإقبال الجماهيري.


واستهل ثنائي فرقة "إتش او إتش"  هاني عادل والدقاق، فعاليات السهرة بوصلة غنائية لمدة ساعة قدمت خلالها الفرقة أشهر أغانيها منها "اتنين صباحا" و"البحر ممدود"  مع العرض الحي الأول لأجدد أعمالها "البعد والمسافات" المقرر ظهوره للنور قريبا، مع تقديمها توزيعا جديدا لأغنية وسط البلد الشهيرة "قربيلي". 

واستلمت فرقة وسط البلد راية الحفل بتقديم مزيج غنائي حماسي من أقدم وأبرز أغنياتها،  مثل" أنتيكا" و"شمس النهار" في أجدد إطلالتها الجماهيرية بعد غياب تزامنا مع قرب احتفالها بعيد ميلادها الخامس والعشرين. 

وشهد الحفل مفاجأة خاصة من نوعها بمشاركة الفنان أبو في تقديم عرض غنائي خاص به قدم خلاله العرض اللايف لأغنيته الجديدة المقرر ظهورها للنور مطلع موسم الصيف،  ليترك ساحة المسرح من بعدها لفرقة مسار إجباري لتضع مسك الختام على فعاليات المهرجان. 

وخطفت مسار إجباري قلوب الجمهور بأجدد أغنيات ألبومها الجديد "نص الحاجات" مع توليفة مميزة من أشهر أغانيها،  مثل "بقيت حاوي" و"شيروفوبيا" و"اقرأ الخبر" و"مطلوب حبيب"،  في آخر حفلاتها في مصر قبل انطلاقها في جولة حفلاتها الأوروبية مطلع يونيو تمر خلالها بين برلين وباريس وبروكسل.


وقررت الفرق الثلاث تقديم كبرى مفاجآتها للجمهور في ختام حفل الافتتاح عبر تقديم عرض موسيقي جماعي بأغنية "آه يا لالاللي" بمشاركة أعضاء وسط البلد ومسار إحباري و"اتش أو اتش"، في عرض هو الأول من نوعه.


جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة