محافظات

ضبط مصنع حلوى ومدشة أعلاف بدون ترخيص في حملة بدكرنس في الدقهلية

28-5-2022 | 21:04
ضبط مصنع حلوى ومدشة أعلاف بدون ترخيص في حملة بدكرنس في الدقهلية ضبط مصنع حلوى ومدشة أعلاف بدون ترخيص في حملة في دكرنس بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

شنت مديرية التموين في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، حملة تفتيش على المحال التجارية لمكافحة الغش التجاري، تنفيذا لتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبد الرحيم وكيل المديرية وعلي حسن مدير عام شئون التجارة والرقابة بتكثيف الحملات على المحلات التجارية لمكافحة الغش التجاري. 

رأس الحملة محمود صالح مدير إدارة تموين دكرنس، وعبد الرازق محمد رئيس الرقابه التموينيه وصلاح المصري رئيس الرقابة التجارية.

 أسفرت الحمله عن تحرير محضر ضد صاحب مصنع حلويات من المحمودية لتجميعه وحيازته واستخدامه في التصنيع سلع تموينية مدعمة ممنوع تداولها إلا عن طريق شركه الجملة أو البدالين التموينيين وهي عباره عن ٢٦ باكتة سكر تمويني كل باكته بها ٢٠ كيس سكر كل كيس وزنه واحد كيلو تم التحفظ على الكمية على ذمة القضيه لحين صدور قرار النيابة.

كما تحرر محضر ضد صاحب مدشه لصناعة الأعلاف من المحمودية لإدارة نشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتم التحفظ على ٣٠ شيكاره ردة ناعمه زنة الشيكاره ٣٠ كيلو جرام تقريبا بإجمالي وزن ٩٠٠ كيلو، كما تم التحفظ على ٨٠ شيكاره علف بياض ١٦% وزن الشيكاره ٢٥ كيلو جرام باجمالي وزن ٢٠٠٠ كيلو وتم التحفظ على الكمية لحين صدور قرار النيابة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة