حـوادث

علاقة عاطفية.. حبس مرتكب مجزرة مزرعة الريف الأوروبي

28-5-2022 | 20:09
علاقة عاطفية حبس مرتكب مجزرة مزرعة الريف الأوروبي حبس - أرشيفية
أحمد السني

قررت النيابة العامة في أكتوبر، حبس المتهم بارتكاب مذبحة بشعة، داخل مزرعة في منطقة الريف الأوروبي بالشيخ زايد، والتي راح ضحيتها 5 أشخاص من أسرة واحدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغاً بالعثور على خمسة أشخاص مذبوحين داخل مزرعة بالشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة وعثر على جثث خفير ونجلتيه، إحداهما في العقد الثالث من العمر، والأخرى في عقدها الثاني، بالاضافة الى جثتي طفلين حفيدى الخفير، تتراوح أعمارهما بين 6 لـ10 سنوات وتبين من مناظرة جثث المجني عليهم إصابتهم بجروح ذبحية بالرقبة، وارتدائهم كامل ملابسهم.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الضحايا أصل إقامتهم بقرية برقاش بمنشأة القناطر، وأن الأب حضر للعمل بالمزرعة منذ خمسة أشهر، و كان معتاد على الذهاب لمنزله يوم الخميس من كل أسبوع، إلا أن تأخره في العودة الأسبوع الأخير، دفع نجله للاتصال به لكنه لم يرد فتوجه إليه ليطمئن عليه فاكتشف الجريمة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة مستأجر المزرعة الذى كان يعمل لديه الضحية وأبناؤه، وتبين هروبه إلى بلدته بمحافظة سوهاج، وبالتنسيق بين قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة ألقي القبض على المتهم قبل مرور 24 ساعة على الحادث.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وقرر أنه استأجر المزرعة منذ 5 أشهر و أحضر الأب المجنى عليه لحراستها، والذى أحضر معه ابنتيه إحداهما مطلقة، ولديها طفلان، ومع مرور الوقت ارتبط بها عاطفياً، وطلب من والدها الزواج منها إلا أنه رفض، وخلال الأيام الماضية علم أنها سوف تتزوج فتوجه إلى والدها بسكنه فى المزرعة، وأعاد عليه طلبه.

,أضاف المتهم أنه أخبر الأب بارتباطه عاطفيا بابنته عندما رفض زواجه للمرة الثانية، فأحضر الأب سكيناً وهدده به، إلا أن المتهم استخلصه منه وقتله، وعندما خرجت الابنة الصغرى ذبحها، وخوفاً من افتضاح أمره دخل السكن وذبح الابنة الثانية التى كان يريد الزواج منها، وعندما استيقظ طفلاها وشاهداه يذبح أمهما هربا خارج السكن إلا أن المتهم طاردهما في المزرعة حتى لحق بهما، وقام بذبحهما حتى لا يكشفا جريمته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة