رياضة

المصرى بين نارين

28-5-2022 | 15:04
المصرى بين نارينالمصري بين نارين

 غموض موقف الشعبانى .. والشرط الجزائى أزمة جديدة .. وحسام حسن فى الصورة

بورسعيد – محمد ياسين:

حالة من الغموض تفرض نفسها داخل النادى المصرى البورسعيدى حول مستقبل التونسى معين الشعبانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم سواء بالبقاء أو الرحيل عن منصبه عقب أداء لقاء المصرى وبيراميدز فى اطار منافسات بطولة الدورى الممتاز لموسم 2021-2022.

وشهدت الساعات الأخيرة تردد أنباء قوية عن تعيين طاقم فنى جديد وسط ترشيحات لأكثر من اسم مثل حسام حسن المدير الفنى السابق للمصرى البورسعيدى وأحمد عبدالمنعم كشرى المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى وأخرين لتحمل المسئولية عقب رحيل المدرب التونسى عن الفريق.

ويواجه مسئولو المصرى أزمة كبيرة تتمثل فى وجود شرط جزائى مالى منصوص فى عقد المدرب التونسى بخلاف مستحقات مالية متأخرة تصل فى مجموعها إلى 240 ألف دولار يرفض معين الشعبانى التفريط فيها وهو ما نقله إلى مسئولى النادى فى الساعات الأخيرة عبر رسائل غير مباشرة.

وكان المصرى أدى تدريبه الأساسى استعدادا لموقعة بيراميدز وراهن على قوته الضاربة مثل عصام ثروت ومحمد شحاتة وكريم العراقى و هيثم العيونى وأحمد شوشة وفريد شوقى وايزى ايمكا ومحمد جريندو ومحمد عنتر وحسن على وأحمد حمودى وحسين رجب وزياد فرج ومصطفى سلطان وأحمد الشيخ وعمرو مرعى وأسامة الجزار وأحمد علاء وإلياس الجلاصى وعمرو موسى وكريم علاء ومحمد الجمل و مصطفى أيمن.

وحرص معين الشعبانى على تحفيز اللاعبين كعادته فى كل مران، مشددًا على أن الفريق قادر على حصد الانتصار والحصول على 3 نقاط غالية فى رحلة التقدم إلى منطقة الأمان فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.

وحرص معين الشعبانى على إخضاع اللاعبين لمحاضرة فنية شاهد خلالها اللاعبين لقطات مطولة من لقاء فيوتشر وبيراميدز ولقن الشعبانى اللاعبين بعض التعليمات الخاصة باللقاء وكيفية التعامل مع قدراته الهجومية وركز على تطبيق طريقة دفاع المنطقة مع اللجوء إلى سلاح المرتدات السريعة فى محاولة للتسجيل فى مرمى "بيراميدز".

على جانب آخر، ينتظر مسئولو المصرى الحصول على دعم مالى سريع فى الفترة المقبلة من أجل سداد جزء من المستحقات المالية للاعبى الفريق فى ظل وجود متأخرات كبيرة يطالب بها اللاعبون بدعم من الجهاز الفنى فى وقت سابق تصل إلى 3 أقساط مع نهاية الشهر الجارى أملا فى احتواء أزمة سوء النتائج وآخرها الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام البنك الأهلى فى مؤجلات الدور الأول من عمر بطولة الدورى الممتاز.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة