Close ad

نهائي أبطال إفريقيا.. أول فوج من جماهير الأهلي يغادر إلى المغرب لمؤازرة الفريق أمام الوداد

28-5-2022 | 13:33
نهائي أبطال إفريقيا أول فوج من جماهير الأهلي يغادر إلى المغرب لمؤازرة الفريق أمام الودادالأهلي والوداد
عمرو سالم

غادر أول فوج لجماهير النادي الأهلي إلى المغرب منذ دقائق لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته المصيرية أمام الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن تشهد 48 ساعة المقبلة مغادرة المزيد من الجماهير الحمراء لمؤازرة الأهلي في مباراته أمام الوداد المغرب .

وفي الإطار ذاته، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي أن الأهلي أمامه مباراة صعبة أمام منافس قوي مثل الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد عبد الحفيظ على ثقته الكبيرة في خوض لاعبي الأهلي المباراة النهائية بثقة وشخصية، تعبر عنهم كأبطال استحقوا التواجد في هذا النهائي للعام الثالث على التوالي والمرة الخامسة في آخر ست سنوات.

وأضاف مدير الكرة أنه يثق تماما في لاعبي الأهلي واستيعابهم  الأجواء في المغرب، وكذلك يوم المباراة، وأن تركيز الجميع سيكون في الملعب من أجل حصد اللقب وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مؤازرة جمهور الأهلي القادم من كل مكان في العالم إلى المغرب في النهائي هي حافز كبير للاعبين والجهاز الفني.

ووجه عبد الحفيظ حديثه لجماهير الأهلي والجالية المصرية في المغرب، للاستجابة لدعوة النادي والحصول على التذاكر التي أعلن عن توافرها اليوم للجالية المصرية.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.


صورة من داخل الطائرةصورة من داخل الطائرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: