حـوادث

علاقة عاطفية سر «المذبحة الأسرية».. مفاجآت صادمة تكشف مُرتكب حادث الشيخ زايد | القصة كاملة

28-5-2022 | 04:46
علاقة عاطفية سر ;المذبحة الأسرية; مفاجآت صادمة تكشف مُرتكب حادث الشيخ زايد | القصة كاملةقتل - أرشيفية
محمد محسب

توترت العلاقة بين الخفير وأحد الأشخاص «الجاني» بعد أن ربطهما علاقة شراكة بمزرعة مؤجرة بنطاق منطقة الريف الأوروبي بدائرة قسم الشيخ زايد، وذلك نتاجًا لارتباط الجاني عاطفياً بإحدى كريمتي الخفير دون رغبة منه، هذا ما جعل الحال بينهما ينقلب رأسًا على عقِب.

اشتد غيظ الجاني وقتها لشعوره منفورًا من شريكه ليقرر حينها الانتقام لقلبه بقتل الخفير، وخوفًا من افتضاح أمره خاصةً لكونه معلوما وسط بقية الأسرة لتردده عليهم بصفة مستمرة، أقدم على استكمل فعلته بما هو أبشع.

حيث قرر السير وراء وساوس شيطانه الذي وجهه لقتل باقي المتواجدين من الأسرة، وهم كريمتي الخفير وحفيديه، ثم فر هارباً إلى محافظة سوهاج خوفًا من القبض عليه.

تفاصيل العثور على 5 جثث داخل مزرعة بالشيخ زايد 

تزامن ذلك مع إجراء نجل الخفير مكالمة هاتفية لوالده الذي لم يتلقى منه ردًا، ليقرر التوجه إلى المزرعة للاطمئنان عليه، ومن ثم يعثر على الضحايا الخمسة مُفارقين للحياة، ويقوم بإبلاغ أجهزة الأمن التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث.

وجاءت الضحايا الخمسة كالآتي: خفير 54 عامًا، ونجلته الأولى تبلغ من العمر 17 عامًا، ونجلته الثانية 27 عامًا، وطفلين من أحفاده ولد 5 سنوات، وبنت 6 سنوات.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية بعد جمع الأدلة من مسرح الجريمة للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث الأليم، في تحديد مرتكب واقعة مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بالجيزة، وتمكنت من ضبطه.

خلافات اجتماعية سر المذبحة الأسرية بالشيخ زايد 

ومن خلال الفحص الذي أشرف عليه اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تبين نشوب خلافات اجتماعية بين أحد الأشخاص «المجني عليه» وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة (الجاني)، وذلك لارتباط الجاني عاطفياً بإحدى كريمتي «المجنى عليه».

قام على إثرها بالتعدي على «المجنى عليه» وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة، ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدي بالقتل على كريمتي المجنى عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.

القبض على «سفاح الشيخ زايد» بمحافظة سوهاج

أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وكانت قد أمرت النيابة العامة نقل جثامين ضحايا مزرعة بالشيخ زايد إلى مشرحة زينهم، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين والموافاة بتقارير الصفة التشريحية، وتحديد أسباب الوفاة.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة