حـوادث

العثور على جثة سبعيني متحللة بمسكنه بضواحي بورسعيد

28-5-2022 | 03:07
العثور على جثة سبعيني متحللة بمسكنه بضواحي بورسعيدجثة مسن - أرشيفية
بورسعيد - خضر خضير

ساقت رائحة كريهة منبعثة من أحد المنازل بأحد العقارات السكنية بمنطقة حى الضواحي، الجيران إلى شقة جارهم السبعيني والذي لم يشاهدوه منذ 10 أيام، ما دعاهم إلى طرق الباب دون رد فقرروا إبلاغ شرطة النجدة، لينتهي الأمر باكتشافهم وفاة صاحب المنزل، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف مشرحة مستشفي النصر التخصصي، وإخطار النيابة العامة للتحقيق. 

تلقى اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من سكان العقار رقم 14 بمساكن الأمل دائرة حي الضواحي، بانبعاث رائحة كريهة جداً من منزل أحد جيرانهم، ومحاولتهم طرق الباب كثيراً دون رد، وخوفهم من وفاة صاحب المنزل السبعيني بمفرده وتحلل جثته.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الضواحي المقدم مصطفي درويش على رأس قوة من ضباط وحدة مباحث  القسم، وتم كسر باب الشقة بعد استئذان النيابة العامة، وفوجئوا بوجود جثة في حالة تحلل، وتبين أنّ الجثة لرجل يدعى «محمد محمد الغريب دعبس»، 72 عاما، وبمعاينة الجثة تبين وفاته منذ 10 أيام، نظراً لكونه يعيش بمفرده لم يشعر بوفاته أحد حتى تحلل جسده.

على الفور تم استدعاء الإسعاف التي قامت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النصر التخصصي تحت تصرف النيابة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة