ثقافة وفنون

محمد تركي: لم أر أقارب لـ سمير صبري سوى أبناء خالته الأربعة | خاص

27-5-2022 | 18:58
محمد تركي لم أر أقارب لـ سمير صبري سوى أبناء خالته الأربعة | خاص  النجم الراحل سمير صبري
سارة نعمة الله

كشف المخرج محمد تركي عن أقارب النجم الراحل سمير صبري والذين كانوا على تواصل دائم معه طوال السنوات الأخيرة التي لازمه فيها، وذلك بعد وجود صراعات حالية من قبل العديد من أفراد العائلة الذين يتبنون فكرة أنهم الورثة الشرعيين لتركته وميراثه. 

وقال تركي في تصريح لـ "بوابة الأهرام" إن للراحل أربعة من أبناء خالته كانوا يتواصلون معه بشكل دائم ولم يرى غيرهم طوال السنوات التي قضاها معه وهم : السيدة ليلى أنسى وهي ابنة خالته في الرضاعة وكانت تسكن في الزمالك بجواره وكانوا دائمًا يلتقون في نادي الجزيرة وعندما كان يحدث أي ظرف صحي طارئ للراحل كان حارس العقار الخاص بالراحل يهاتفها هي أو هو.

وبجانب السيدة ليلى يوجد كل من نيللي أنسي، حسن أنسي، علي أنسي، بخلاف ابن ابن عمة الراحل الذي كان مقيمًا بالإسكندرية وكان الراحل يحرص على الاحتفال بعيد ميلاده وإحضار الهدايا له عندما كانوا يذهبون معًا إلى الإسكندرية، وبخلاف هؤلاء لم أرى تمامًا أيًا من أقارب الراحل. 

جدير بالذكر أنه لم يمر أيام على رحيل النجم الكبير الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية إلا وظهر العديد من أقاربه يتبنى كل منهم فكرة كونه الوريث الشرعي لتركة الراحل. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة