Close ad

إنقاذ شخص بلا مأوى وإيداعه دار مسنين في طنطا | صور

27-5-2022 | 17:27
إنقاذ شخص بلا مأوى وإيداعه دار مسنين في طنطا | صورإنقاذ شخص بلا مأوى وإيداعه دار مسنين في طنطا
الغربية - محمد مبروك

تمكن فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، من إنقاذ شخص بلا مأوى، تركته زوجته وأولاده منذ شهور في شوارع القاهرة، واستقر في أحد شوارع مدينة طنطا؛ حيث تم إيداعه إحدى دور المسنين لرعايته في مدينة طنطا. 

موضوعات مقترحة

كان الدكتور خالد أبو المجد، رئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ورئيس لجنة مواطن بلا مأوى الرئاسية بالغربية، قد تلقى استغاثة من بعض الأهالي، بوجود مسن تركه أهله في الشارع بلا مأوي.

ووجّه شيخ العرب عبدالله، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، بسرعة التعامل مع البلاغ والشكوى، وبالفحص تبين تواجد مُسن بلا مأوى في شارع محب المتفرع من شارع البحر بمدينة طنطا.

وبالتحدث مع المسن اتضح أن محل إقامته بقرية أبو مشهور بدائرة مركز بركة السبع المنوفية، ويدعى "أ. ف. أ"  من مواليد 1954، ويبلغ من العمر 68 عاما ويعمل سائقًا،.

وتبين أنه لظروف ما انفصل عن زوجته، وترك المنزل وأولاده منذ شهر فبراير 2022، وظل يرتحل في شوارع محافظة القاهرة إلى أن آتى إلى مدينة طنطا. 

وأوضحت مديرية التضامن، توفير مكان له، وقام رئيس فريق التدخل السريع بنقل المواطن إلى دار المسنين التابعة لجمعية الدفاع، بعد الكشف الحراري وقياس نسبة الأكسجين بالدم، ووجد أنه بحالة جيدة.


إنقاذ شخص بلا مأوى وإيداعه دار مسنين في طنطاإنقاذ شخص بلا مأوى وإيداعه دار مسنين في طنطا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة