حـوادث

مكالمة الابن سر اكتشاف «مذبحة الشيخ زايد».. والقاتل معلوم لأسرة المزرعة| تفاصيل جديدة

27-5-2022 | 12:58
مكالمة الابن سر اكتشاف ;مذبحة الشيخ زايد; والقاتل معلوم لأسرة المزرعة| تفاصيل جديدةضحايا مذبحة الشيخ زايد - ارشيفية
محمد محسب

فاجعة كبيرة شهدتها منطقة الشيخ زايد بالجيزة، مساء أمس الخميس، بحدوث مذبحة أسرية أثارت الرعب والفزع بين الأهالي، لا تزال يكتنفها الغموض حتى الآن، والتي وصل عدد ضحاياها إلى 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل مزرعة بمنطقة الريف الأوروبي بدائرة القسم.

وجاءت الضحايا كالآتي: خفير 54 عامًا، ونجلته الأولى تبلغ من العمر 17 عامًا، ونجلته الثانية 27 عامًا، وطفلين من أحفاده ولد 5 سنوات، وبنت 6 سنوات.

كواليس مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بالشيخ زايد

حيث إن الضحية الأولى يتولى مسؤولية حراسة المزرعة نظرًا لهجرة مالكها في إحدى الدول العربية، ويقيم بها رفقة أبنائه وأحفاده منذ 4 أشهر.

ويوم الواقعة أجرى أحد أبناء الخفير مكالمة هاتفية لوالده الذي لم يتلق منه استجابة فتوجه إلى المزرعة للاطمئنان عليه، ويعثر على الضحايا الخمس مفارقين للحياة، فأبلغ أجهزة الأمن التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث.

تفاصيل جديدة لذبح خفير و4 من أسرته بالشيخ زايد

وبحسب أحد المُقربين لأسرة المزرعة أن ما وقع للضحايا يشير إلى أن في حالة التأكد من وجود شبهة جنائية، فإن القاتل من المؤكد معلوم للضحايا ومن المتردد عليهم، وأعمال الفحص الجنائي ستوضح ذلك.

لافتًا: لا يوجد خصومة لأحد مع الضحايا سوى مع طليق ابنته الكُبرى «إحدى الضحايا»، لكن ليس من المفترض أن يكون هو مرتكب الواقعة.

واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال أحد أبناء مستأجر المزرعة «مكتشف الجريمة»، وتبين أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بوالده، ولم يتلق منه ردًا فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة جثثا هامدة.

أمرت النيابة العامة نقل جثامين ضحايا مزرعة بالشيخ زايد إلى مشرحة زينهم، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين والموافاة بتقارير الصفة التشريحية، وتحديد أسباب الوفاة.

تحقيقات موسعة لفك لغز العثور على 5 جثث داخل مزرعة بالشيخ زايد

ويواصل فريق البحث الجنائي جمع الأدلة من مسرح الجريمة، للوقوف على أسبابها ومعرفة تفاصيلها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا يفيد العثور على 5 جثث داخل مزرعة بالشيخ زايد وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من احفاده وتبين وجود إصابات بهم ما يشير إلى احتمالية وجود شبهة جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة