ظهرت حالا.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2022 الترم الثاني وخلال ساعات نتيجة القاهرة والدقهلية

27-5-2022 | 03:06
ظهرت حالا نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة  الترم الثاني وخلال ساعات نتيجة القاهرة والدقهلية طلاب الشهادة الإعدادية

 نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، والتي تتصدر محركات البحث الإلكتروني عقب إعلان محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والبحيرة، ليقوم العديد من الطلاب وأولياء أمورهم بالبحث عن نتائج سنة 3 إعدادي بعد الانتهاء من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الدراسي الثاني، والتي بدأت في 14 مايو 2022 وفي الموضوع التالي نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، ونتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، وأيضا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، ونتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية تجدون جميع نتائج الإعدادية علي الموقع التالي (نتيجة نت).


موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022


أعلنت بعض المحافظات أنها مازالت تقوم بعملية تصحيح ورصد درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي وأن النتيجة سيتم إعلانها في الساعات القادمة بينما قامت العديد من المحافظات الأخرى مثل القاهرة والجيزة والدقهلية والبحيرة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، والتي انتهى بها أعمال تصحيح أوراق الإجابة في جو شهد اتباع تعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالالتزام الشديد بنزاهة ومعايير التصحيح ليأخذ كل طالب حقه.


ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة


أيضا ننشر للعديد من آلاف الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2022 الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعدما أعلن الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة، انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2022، اعتمادها من قبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منذ ساعات قليلة وأوضح الديب أنه يتم الآن تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة وسينتهي تحميل تلك النتائج خلال الدقائق القادمة، على موقع وزارة التربية والتعليم وعلى البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة وأيضا جميع المواقع المعتمدة من وزاراة التربية والتعليم وللاطلاع على تلك النتائج من خلال الرابط التالي.
 

تجدون هنا "نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة" برقم الجلوس والاسم.


وأقيمت امتحانات سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني حضوريا بجميع مدارس محافظة البحيرة رغم انتشار فيروس كورونا ومتحوراته الجديدة، حيث انعقدت الاختبارات التحريرية بمحافظة البحيرة في الفترة بين من السبت 14 مايو وحتى الخميس 19 مايو في ظل تطبيق القواعد الصحية والإجراءات الصحية. كما حضرها نحو ١١٥ ألفًا و٢٢٠ طالبًا، بالإضافة إلى ٤٥٤٥ طالبا وطالبة امتحان الإعدادية المهنية في ٧٠٠ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية على مستوى محافظة البحيرة، بالإضافة إلى ٤٨ طالبًا وطالبة إعدادية تربية خاصة.


وأخيرا نتناول معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة الترم الثاني والتي تم اعتمادها منذ قليل من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة وجار الآن تصفية أوائل الطلاب والذي أكد المحافظ أنه سيقوم بتكريم 10 منهم داخل أورقة مبنى محافظة الجيزة.


من جانبه، أوضح الأستاذ أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية الجيزة 2022 الترم الثاني نحو 186791 طالبا وطالبة تم تقسيمهم على 689 لجنة، حيث راعت المديرية بالمحافظة ضرورة تقليل عدد الطلاب داخل اللجان الفرعية ليصل إلى عدد 14 طالبا باللجنة الواحدة كما تم الحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء تواجدهم باللجان الامتحانية.


نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية


مازلنا معكم نتحدث عن نتائج ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية وجاء الدور الآن على محافظة البحيرة والتي تم من دقائق قليلة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية الترم الثاني 2022 ومن ثم يتلاشى القلق والتوتر الذي انتاب العديد من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي محافظة القهلية، حيث أعلن الأستاذ على عبدالرءوف أنه يجري الآن تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2022 الترم الثاني بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.


وأوضح على عبدالرؤوف أن الامتحانات سادت بها النزاهة والشفافية داخل محافظة الدقهلية حيث لم تتلق مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أي شكاوى أثرت على سير الامتحانات التي بدأت في الفترة ما بين 14 مايو وحتى 19 من نفس الشهر.


كما أضاف علي عبدالرؤوف أن الطلبة والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2022 الترم الثاني بلغ عددهم نحو 122 ألف طالب تم توزيعهم على 650 لجنة امتحانية.


تجدون هنا رابط "نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية"


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة


يترقب آلاف الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم بمحافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2022 الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعدما أعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة الترم الثاني، من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة،.

وكشف محمد عطية أنه تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بالقاهرة بلغت نحو 186068 طالبا وطالبة حضر منهم نحو 183066طالبا وطالبة.


كما أوضح عطية أنه جار الآن تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة على موقع وزارة التربية والتعليم وعلى البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وعلى جميع المواقع المعتمدة من الوزارة ليستطيع جميع الطلبة والطالبات بالمحافظة من الاطلاع على نتائج اختباراتهم، ولا داع للقلق والخوف، فالنتائج مبشرة جدا ومن ثم يمكنكم الحصول على نتيجة 3 إعدادي القاهرة موقع نتيجتك. وانعقدت الاختبارات التحريرية بمحافظة القاهرة يوم السبت 21 مايو الجاري وانتهت الاختبارات يوم 26 الجاري في ظل تطبيق القواعد الصحية والإجراءات الصحية التي أوصت بها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة كما يتم نشر النتائج جميعاً عبر موقع "نتيجتك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة