حـوادث

«فتيات ليل» و«ضربة حجر».. كشف لغز مقتل مالك شركة بالطالبية | القصة كاملة

27-5-2022 | 13:51
;فتيات ليل; و;ضربة حجر; كشف لغز مقتل مالك شركة بالطالبية | القصة كاملةصورة المجني عليه
محمد محسب

تلقى «إسلام» صاحب الـ30 عامًا، مالك شركة بمنطقة الطالبية اتصالًا هاتفيًا من حارس العقار الكائنة به الشركة، ليُخبره بأن اثنين من موظفي الشركة أحضرا فتيات ليل إلى مقر الشركة لممارسة علاقات آثمة معًا، الأمر الذي توجه مُسرعًا إليهما لمنع هذه الكارثة من الحدوث.

عند وصول «إسلام» إلى مقر الشركة لم يعثر على الفتيات، حيث إن الموظفين قاموا بإخراجهما بعد علمهم بمكالمة حارس العقار، وعند مواجهتهم للتأكد من صحة ما علم به، نشب بينهما مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة.

تفاصيل مقتل صاحب شركة بمنطقة الطالبية 

استعان الموظفان بـ3 من أقارب أحدهما، ونشبت بينهم مشاجرة، اعتدى خلالها أحدهم على مالك الشركة باستخدام «حجر»؛ مما أسفر عن سقوطه غارقًا في دمائه متأثرًا بإصابته بكسر في الجمجمة.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على 5 أشخاص، لاتهامهم بقتل مالك شركة بالطالبية.

البداية جاءت بتلقي قسم شرطة الطالبية بلاغًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه خلال مشاجرة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

النيابة تستمع لأقوال شهود العيان على مقتل شاب بالطالبية

واستمعت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، لأقوال حارس العقار الشاهد على واقعة قتل مالك الشركة على يد موظفين اثنين بمنطقة الطالبية، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كشفت التحريات بقيادة العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة المباحث، تبين أن اثنين من المتهمين يعملان بشركة المجني عليه، ولشكه في اصطحابهما فتيات ليل داخل مقر الشركة تشاجر معهما، مما دفعهما للاستعانة بـ3 من أقارب أحدهما، ونشبت بينهم مشاجرة، اعتدى خلالها أحدهم عليه بحجر مما أسفر عن مقتله.

وأمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، حبس المتهمين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل مالك شركة بالطالبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة