حـوادث

«سلاح الجيرة» يمزق جسد شاب على يد آخر بحدائق القبة بعد سنوات من العداء | تفاصيل

26-5-2022 | 22:43
;سلاح الجيرة; يمزق جسد شاب على يد آخر بحدائق القبة بعد سنوات من العداء | تفاصيلأرشيفية
محمد محسب

دبت خلافات جيرة بين شخصين مُقيمين بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، الأمر الذي حول علاقتهما إلى عداء نتيجة وساوس الزوجات، ليأتي يوم الواقعة بمشادة كلامية اندلعت بين الشابين وسرعان ما تطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي.

سار أحدهما وراء شيطانه الذي وجهه إلى إخراج سلاح أبيض «مطواة» من طيات ملابسه، وسدد للآخر طعنة نافذة بالجسم، ثم فر هاربًا، ما نتج عنه إصابة الأخير بجرح نافذ كاد أن يُنهي حياته لولا إسعافه من قبل الأهالي والجيران بالمنطقة.

تفاصيل إصابة شاب على يد جاره بحدائق القبة

كشف رجال الأمن ملابسات واقعة إصابة مواطن خلال مشاجرة بسبب خلافات حول الجيرة بحدائق القبة تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، تمت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة للتحقيق.

اعترف المتهم بالشروع في قتل جاره بسبب خلافات الجيرة، مؤكدا أن الخلافات قديمة وتجددت يوم الحادث، حيث استل «مطواة» وطعن بها المجني عليه.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة إخطارا من مباحث قسم شرطة حدائق القبة يفيد ورود بلاغًا من مستشفى باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم مُصاب بجرح نافذ بالجسم إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه.

مشاجرة بين شابين تنتهي بإصابة أحدهما بطعنة نافذة

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وأخر، مقيم بذات العنوان بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزته محدثاً إصابته ولاذ بالفرار أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وطلبت نيابة حدائق القبة سرعة إرسال التقرير الطبي حول واقعة إصابة شخص خلال مشاجرة نشبت بينه وبين عاطل بسبب خلافات الجيرة بينهما، كما أمرت بإرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة بالشروع فى قتل جاره بسبب خلافات الجيرة، حيث قام بإحراز سلاح أبيض، استخدمه فى طعن المجنى عليه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة