سوشيال ميديا وفضائيات

سلوى بكر: عملي بالتموين أضاف لي الكثير من الخبرات

26-5-2022 | 21:54
سلوى بكر عملي بالتموين أضاف لي الكثير من الخبراتالكاتبة والروائية سلوى بكر
محمد أبوالقاسم

قالت الكاتبة والروائية سلوى بكر، إنها عملت مفتش تموين في فترة من الفترات، مؤكدة أنها مدينة لهذه الفترة لأنها تعلمت الكثير من الخبرات والتعامل مع البسطاء، لأن التموين فى تلك الفترة كان سلطة ولكن سلطة جيدة وهامة للناس وليت هذه السلطة تعود لكي تنضبط الأسواق خصوصا وأننا في أيام صعبة على مستوى العالم أجمع وليس مصر فقط.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام"، عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم الخميس، أنها تعرفت على نماذج إنسانية ومصرية صميمة، لافتة إلى أنها فترة من أغنى الفترات التي دعمت ما تكتبه، منوهة بأنها عندما تكتب لا تفتكر في المتلقي فالكتابة بالنسبة لها نوع من المتعة في خلق عوالم ورسم شخصيات وتأمل العلاقات، فمازالت تتعامل مع الكتابة بمنطق الهواية.

وأوضحت أنها اكتشفت أن الكتابة يجب أن تكون لمتلقى مجهول في أي مكان في العالم، مشيرة إلى أنها تعرفت على بعض المتلقين فأثناء وجودها في ألمانيا كان لديها كتاب مترجم وتمت دعوتها لمناقشة أحد الكتب ووجدت حينها فتاة تريدها التوقيع على رواية.

وأشارت إلى أنها ذهبت مرة إلى مدينة العيون في المغرب ووجدت شابا اكتشفت أنه قارئ لها ومتأثر بما كتبته، "هذا هو المتلقى، لأن المتلقى مجهول وليت المتلقى يظل مجهولا لأي كاتب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة