حـوادث

مُحاولة اغتصاب إفريقية..« سر مشوار الموت».. فك طلاسم مَقتل سائق توكتوك طعنًا بـ«مطواة» بأكتوبر | القصة كاملة

26-5-2022 | 19:40
مُحاولة اغتصاب إفريقية; سر مشوار الموت; فك طلاسم مَقتل سائق توكتوك طعنًا بـ;مطواة; بأكتوبر | القصة كاملةموقع جريمة قتل سائق توكتوك بأكتوبر
محمد محسب

دون قلق خرجت الفتاة صحابة الـ16 عامًا والتي تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، من مسكنها متوجهة إلى مكان ما بأحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، فقامت بإيقاف «توكتوك» عابر أمامها بزعم توصيلها للمكان المُرادة إياه.

بعد دقائق من استقلالها معه، تفاجأت بأنه انحرف بدراجته داخل الصحراء بعيدًا عن مسار خط سيره المُعتاد تمهيدًا منه لهتك عرضها عنوة، مُستغلًا أن المنطقة نائية من الأهالي، حيث تم ما كانت تخشاه فقام بتهديدها بسلاح أبيض «مطواة» للتعدي عليها جنسيًا.

خلال ذلك استطاعت الفتاة الإمساك بالسلاح المُشار في وجهها، وسددت للسائق طعنة نافذة بمنطقة الصدر أسفل الابط الأيسر، ليسقط السائق غارقًا في دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتفر الفتاة هاربة.

كشف غموض العثور على جثة «سائق توكتوك» مقتولاً بأكتوبر

تمكن رجال الأمن بالجيزة، من كشف غموض العثور على جثة «سائق توكتوك» مقتولا بمنطقة نائية بأكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة فتاة دفاعًا عن شرفها بعد محاولة المجني عليه التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح.

كان المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقى بالحي الـ11 بمنطقة أكتوبر.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سائق توكتوك مقتولًا بطعنة نافذة أسفل الابط الأيسر وبجواره الدراجة النارية الخاصة به، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

المتهمة بقتل سائق توكتوك بأكتوبر تسلم نفسها للشرطة

وبعد ذلك حضرت إلى ديوان القسم فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها أقرت أمام العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأنها وراء مقتل السائق عقب استقلالها الدراجة النارية معه لتوصيلها، إلا أنه استغل بأن المكان خال من الأهالي وانحرف بدراجته داخل الصحراء، مشهرًا في وجهها سلاحًا أبيض «مطواة» تمكنت من خطفها من يده وغرستها بجسده، ولاذت بالفرار.

وتم التحفظ على المتهمة، وأمر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة حبس الفتاة الصومالية المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلها سائق توك توك، بعدما حاول الاعتداء عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح في مدينة 6 أكتوبر.


موقع جريمة قتل سائق توكتوك بأكتوبرموقع جريمة قتل سائق توكتوك بأكتوبر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة