Close ad

مدرب الإسماعيلي يجتمع بثنائي الفريق قبل مواجهة الزمالك

26-5-2022 | 18:58
مدرب الإسماعيلي يجتمع بثنائي الفريق قبل مواجهة الزمالك حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي
أحمد ناجي

حرص حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مطولة مع باهر المحمدي وأحمد مدبولي لاعبا الفريق على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعبه الرئيسي باستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الزمالك.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك في إطار سياسة الجهاز الفني للفريق، بعمل جلسات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم بصفة مستمرة لاستعادة الانتصارات المحلية لتصحيح مسار الفريق بجدول الدوري العام، ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل على ملعب الأخير بالقاهرة، في إطار الأسبوع الـ 21 من عمر المسابقة المحلية.

ويسعى الدراويش لاستعادة مسيرة الانتصارات في ظل هدفه الحالي بتصحيح مساره بجدول الدوري تحت القيادة الفنية لحمزة الجمل التي نجحت في حصد 7 نقاط من إجمالي 9 بالفوز على المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، إضافة للتعادل مع البنك الأهلي.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي الإسماعيلي والبنك الأهلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل البنك الأهلي أمام الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل، رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز الخامس عشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة