حـوادث

سداد الديون كلمة السر.. كواليس إلقاء شاب من الطابق الثالث على يد 3 أصدقاء بالدقي | تفاصيل

26-5-2022 | 18:35
سداد الديون كلمة السر كواليس إلقاء شاب من الطابق الثالث على يد  أصدقاء بالدقي | تفاصيلسقوط شاب - أرشيفية
محمد محسب

حالة من الصدمة انتابت أهالي حي الدقي بالجيزة، إثر سقوط شاب من الطابق الثالث أرضًا على يد 3 أشخاص نتاجا لمُشاجرة دارت بينهم داخل شقة بذات العقار، بسبب مماطلة الشاب في سداد مديونية اقترضها من أحدهم بلغت قيمتها 2000 جنيه.

هذا الأمر الذي استشاط غضب الثلاثة أشخاص ليقوموا بالاعتداء عليه ضربًا، وخلالها قاموا بحمله إلى شرفة الشقة ثم ألقوا به من الطابق الثالث، ما أسفر عن إصابته بكسور وجروح خطيرة بأماكن متفرقة بالجسد.

خلافات مالية وراء سقوط شاب من شرفة شقته بالدقي

تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا يفيد بنقل شاب إلى المستشفى مصابًا بكسور وجروح متفرقة نتيجة سقوطه من علو، ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وبتوجيهات سريعة من العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، إلى ضباط فرقة الوسط ومباحث الدقي تم الانتقال إلى محل البلاغ، للوقوف على ملابساتها.

انتقل الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي إلى محل البلاغ، وتبين أن خلافًا ماليًا على 2000 جنيه بين 3 أشخاص طرف أول ورابع وطرف ثاني، وتطور إلى مشاجرة حامية الوطيس في منزل أحدهم.

وتبين من التحريات الأولية التي قادها الرائد عمرو مصطفى معاون مباحث الدقي وجمع المعلومات وسؤال شهود العيان، أنه مع مماطلة الطرف الثاني في سداد المبلغ استشاط الثلاثة غضبًا فحملوه وألقوا به من الطابق الثالث.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية أشرف عليها العقيد مصطفى خليل مفتش الفرقة من ضبط المتهمين الثلاثة الذين أقروا بالواقعة.

إصابة شاب بغيبوبة بعد سقوطه من الطابق الثالث بالدقي

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين دخوله في غيبوبة من شدة الارتطام بالأرض، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، بالعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وتواصل النيابة العامة في الجيزة، التحقيق في اتهام 3 أشخاص بإلقاء صديقهم من الطابق الثالث بسبب خلاف مالي في الدقي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة