Close ad

طوارئ في صفوف الدراويش

26-5-2022 | 15:51
طوارئ في صفوف الدراويشطواريء في صفوف الدراويش

 

موضوعات مقترحة

الجمل" يخطط لخطف الزمالك .. والحماس ورقة رهان"

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الطوارئ القصوى بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للقائهم المهم مع الزمالك في الأسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده السادسة والنصف بعد غد السبت بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس الأساسي بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة شهدت حماسًا بين جميع أعضاء الفريق.

قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم التركيز في استيعاب التعليمات الصادرة إليهم أثناء التدريبات لتنفيذها عند ملاقاة الزمالك غدًا بالقاهرة.

وأضاف أنه لم يستقر بعد اختيار التشكيل الأمثل للإسماعيلي تمهيدًا لمواجهة الزمالك المقبلة الصعبة والاختيارات لازالت مفتوحة أمام جميع أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة سواء الكبار أو الصاعدين لانتقاء الأفضل بينهم. 

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن مباراة الزمالك الأخيرة مع أسوان بكاس مصر يعكف على مشاهدة شريط فيديو لها مرات عديدة حتى يبني خطته على ضوئها لكي ينفذها اللاعبون الذين تعاهدوا على حصد نقاط اللقاء الثلاثة. 

وأوضح أن هناك بعضا من أعضاء فريق الإسماعيلي جاهزون لأداء الدور المطلوب منهم في مراكز جديدة عليهم فضلًا عن عودة البعض الأخر منهم للمشاركة نظرًا لغيابهم لفترات طويلة أبرز هؤلاء أحمد مصطفى ومحمد دسوقي.

وأكد أن الصراع في المقدمة والمؤخرة بين الأندية المختلفة لازال مستمر ولن يحسم درع البطولة أو الهابطين للقسم الثاني حاليًا على الإطلاق والتنافس موجود بين الجميع لنهاية الأسبوع الأخير من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: