أخبار

2 يونيو آخر موعد لتلقي الطلبات.. ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف القيادية بالكهرباء

26-5-2022 | 11:33
   يونيو آخر موعد لتلقي الطلبات ننشر التفاصيل الكاملة للوظائف القيادية بالكهرباءالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
صلاح زلط
أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة بالشركة من الدرجة العالية و درجة مدير عام طبقا لأحكام لائحة نظام العاملين رقم 29 / 2003 المعمول بها بالشركة .
 
 وحددت الشركة  نهاية يوم عمل الخميس الموافق 2من يونيو المقبل آخر موعد لاستلام طلبات الراغبين فى شغل الوظائف القيادية المطلوبة 
 
وسوف يتم إخطار المتقدمين/ سواء من العاملين بشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء أو من العاملين بقطاع الكهرباء من خارج الشركة / بموعد الاختبار الذى يتم من خلال لجنة متخصصة من مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء  كمرحلة وحيدة ونهائية لوظيفة المدير العام فيما  يتم اختبار  المتقدمين لوظيفة رئيس قطاع  على مرحلتين  الأولى أمام لجنة مجلس إدارة شركة البحيرة  لتصعيد المتميزين للمرحلة الثانية والتى تتم بمعرفة لجنة محايدة من الشركة القابضة برئاسة المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر
 
وحصلت بوابة الأهرام على التفاصيل الكاملة الوظائف الشاغرة وشروط المتقدمين إليها واشترطت الشركة فى جميع المتقدمين لهذه الوظائف.اجتياز الدورات التدريبية التي تتيحها الشركة والقدرة الفائقة على القيادة والتوجيه.
 

 وتشمل الوظائف

رئيس قطاع الشئون التجارية بجنوب البحيرة والسادات على أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة أو مايعادله ومدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 16 سنة

و قضاء مدة بينية في وظيفة مدير عام لا تقل عن عام أو يشغل درجه نظيره للدرجه المتقدم اليها
 

ووظيفة رئيس قطاع التدريب

بشرط الحصول على مؤهل هندسي عال أو ما يعادله ومدة خبره كليه في مجال العمل لا تقل عن 16 سنة .وقضاء مدة بينية في وظيفة مدير عام لا تقل عن عام أو يجعل درجة كبيرة للدرجة المتقدم إليها.

 

أما الوظيفة الثالثة فهى  مدير عام الورش الإنتاجية

ويشترط الحصول على بكالوريوس هندسة أو مايعادله و مدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يشغل درجة نظيره للدرجة المتقدم إليها .

 

كما تتضمن الوظائف مدير عام مركز التدريب 

حاصل على بكالوريوس هندسة أو مايعادله و مدة خبره كليه في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية في الدرجه الأولى لا تقل عن عامين أو يشغل درجة نظيره للدرجة المتقدم اليها .ووظيفة مدير عام السلامة والصحة المهنية والدفاع المدني بشرق البحيره بشرط الحصول على  بكالوريوس هندسة أو مايعادله و مدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة و قضاء مدة بينية في الدرجه الأولى لا تقل عن عامين أو يشغل درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها .

ووظيفة  مدير عام التشغيل والصيانة بشمال البحيرة المنطقة الثانية 

 بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة أو ما يعادله مدة خبرة كليه في مجال العمل لا تقل عن 15 سنه وقضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يشغل درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها . 

- ووظيفة مدير عام الأعمال المدنية

 وتتطلب الحصول على  بكالوريوس هندسة (مدني / عمارة) و مدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة .وقضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يشغل درجه نظيره للدرجة المتقدم إليها.  

ووظيفة مدير عام التخطيط المالي 
 ويشترط فى المتقدمين لشغل هذه الوظيفة الحصول على بكالوريوس تجارة أو ما يعادله ومدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة .
و قضاء مده بينيه في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يجعل دار تنظير من درجه المتقدم إليها
وخبره متميزة في في المحاسبة والتمويل و أعمال شركات الكهرباء و إيجادة تامة للعمل على الحاسب الآلي و إجادة اللغة الانجليزية .
 
كما تتضمن الوظائف الشاغرة وظيفة  مدير عام الرقابة المالية والتجارية بقطاع التفتيش الفني والمالي والتجاري 
 بشرط الحصول على بكالوريوس تجارة أو ما يعادله ومدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة .
وقضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يجعل دار تنظير من درجة المتقدم اليها
بالإضافة إلى وظيفة مدير عام الشئون التجارية المركزية بقطاع الشئون التجارية المركزية على أن يكون المتقدم إليها من الحاصلين على بكالوريوس تجارة أو ما يعادله ومدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يجعل دار تنظيرا من درجه المتقدم اليها
ووظيفة مدير عام المتابعة المالية والتجارية بقطاع الشؤون التجارية المركزية من الحاصلين على بكالوريوس تجارة أو ما يعادله ومده خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة و قضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يجعل دار تنظير من درجة المتقدم إليها.
ووظيفة مدير عام الشئون التجارية بغرب قطاع شمال البحيرة من الحاصلين على بكالوريوس تجاره او ما يعادله ومده خبره كليه في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية في الدرجة الاولى لا تقل عن عامين أو يجعل دار تنظير من درجة المتقدم اليها
ووظيفة مدير عام المشتريات بقطاع المشتريات والمخازن
من الحاصلين على مؤهل هندسي عالي أو ما يعادله ومدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 16 سنة وقضاء مدة بينية في وظيفة مدير عام لا تقل عن عام أو يجعل درجة كبيرة للدرجة المتقدم إليها.
ووظيفة مدير عام الضرائب
من الحاصلين على مؤهل تجاري مناسب ومدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 15 سنة  وقضاء مدة بينية في الدرجة الأولى لا تقل عن عامين أو يجعل دار تنظير من درجة المتقدم اليها
 
وقال المهندس حمدى عكاشة رىيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء إن الشركة حددت عددا من الشروط العامة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف 
بالإضافة لاستيفاء شروط شغل الوظيفة المعلن عنها حيث  يشترط في المتقدم أن يكون من العاملين بقطاع الكهرباء و مستوفيا لشروط التعيين طبقا لأحكام لائحة نظام العاملين بالشركة .
- على راغبى التقديم لشغل إحدى الوظائف استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة  بقطاع الموارد البشرية .
 
- بالنسبة للعاملين بقطاع  الكهرباء
من خارج الشركة عليهم إحضار موافقة السلطة المختصة للتقدم للوظيفة  
وقال إنه  لايجوز التقدم لأكثر من وظيفة وتسلم الطلبات باليد بالشركة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة