حـوادث

سر طعنة الموت.. عملية نصب تنتهي بمقتل طالب داخل محل هواتف بعين شمس | تفاصيل

26-5-2022 | 02:44
سر طعنة الموت عملية نصب تنتهي بمقتل طالب داخل محل هواتف بعين شمس | تفاصيلبطاقات الدفع الإلكتروني - أرشيفية
محمد محسب

حَكمت ظروف الشاب «م» صاحب الـ16 عامًا، أن يعمل بأحد المحلات لخدمات المحمول بجانب دراسته بالمرحلة الإعدادية، لكن لم يعلم بأن قراره بشأن العمل سيدفع حياته ثمنا له على يد أحد العملاء ، بعد محاولة من الأخير استغلال صغر سن الطالب للنصب عليه بشراء هاتف من المحل بـ«بطاقة دفع إليكتروني».

داخل شارع العشرين بمنطقة عين شمس بالقاهرة، حالة من الحزن سيطرت على الأهالي والجيران، جراء تداول خبر مقتل الشاب «م» طعنًا على يد آخر داخل محل هواتف محمولة بالمنطقة.

في يوم الواقعة، توجه المتهم إلى محل الهواتف طالبًا شراء هاتف محمول من المجني عليه، وعند دفع ثمن الهاتف أخرج المتهم «بطاقة دفع إليكتروني»، وحاول النصب على الشاب الذي انتبه لذلك وواجهه بأنه يحاول النصب والاحتيال عليه، وطالبه بالخروج من المحل.

المتهم خشي افتضاح أمره أمام أهالي المنطقة، فقرر التعدي على الشاب بالضرب، ليتطور الأمر بعد ذلك لإخراج سلاح أبيض «مطواة» من طيات ملابسه، ويسدد للشاب «م» طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

صديق الضحية يكشف تفاصيل مقتل طالب بعين شمس

انتقل محرر «بوابة الأهرام» إلى شارع العشرين بمنطقة عين شمس، محل واقعة مقتل الطالب على يد أحد الأشخاص داخل محل هواتف محمولة في ظروف غامضة، لكشف ملابسات الحادث.

يقول «ح» صديق الضحية: «كنا نعتقد أن محمود مُصاب وليس قتيلا، حتى تأكد الخبر الذي أفجع قلوبنا جميعًا».

ويتابع حديثه: « المرحوم معروف عنه الرجولة والخُلق وحسن السمعة والتربية، وأنه كان يسعى لأكل عيشه وليس محبا للمشاحنات والنزاعات، ربنا يرحمه ويغفر له».

التفاصيل الكاملة لطعن شاب داخل محل هواتف محمولة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارًا من شرطة النجدة، بوجود جثة لشاب مقتول داخل محل بأحد شوارع منطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لموقع الحادث، وعثر على جثة شاب مقتول طعنًا بمطواة داخل محل لبيع الهواتف المحمولة.

وعمل رجال المباحث على تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على مُلابسات الواقعة، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحررعن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة