أخبار

الشوربجي: نظمنا 120 دورة تدريبية للمؤسسات الصحفية.. والتدريب أهم أولوياتي منذ تولي المسئولية

25-5-2022 | 18:27
الشوربجي نظمنا  دورة تدريبية للمؤسسات الصحفية والتدريب أهم أولوياتي منذ تولي المسئوليةالمهندس عبدالصادق الشوربجي
محمد علي السيد

وجه النائب تامر عبدالقادر الشكر للهيئة الوطنية للصحافة لما قامت به من جهد واضح في تطوير أداء المؤسسات الصحفية القومية واستغلال الأصول المملوكة لها لتحقيق التوازن المالي والإداري لهذه المؤسسات، وطالب بضرورة قيام الدولة بتقديم كل سبل الدعم للمؤسسات الصحفية القومية لضمان استمرارها في أداء دورها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب المنعقد اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتورة درية شرف الدين، لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2022/2023، فيما يخص الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة.

فيما طالب النائب نادر مصطفى وكيل لجنة الثقافة والآثار والإعلام بمجلس النواب بضرورة تدريب الصحفيين، بهدف تطوير المهنة، وقال: نحن بحاجة إلى معرفة آليات تدريب العاملين بالهيئة الوطنية للصحافة، وذلك للارتقاء بالمنظومة ككل.

واستطرد النائب نادر مصطفى قائلا: الشركة المتحدة لخدمات الإعلام قدمت العديد من الحلول في الفترات السابقة، فضلا عن المحتوى الوطني والذي يهدف إلى تحقيق الوعي من خلال عدد من المسلسلات.

وعقب المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، قائلا: التدريب من أهم الأولويات التي راعيت تحقيقها منذ تولي المسئولية، وهناك ١٢٠ دورة تدريبية تم تنظيمها ليس للصحفيين فقط ولكن لكل للعاملين والإداريين في مختلف قطاعات المؤسسات الإنتاجية والخدمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة