أخبار

الشوربجي: نستهدف دعم المؤسسات الصحفية القومية بما يسهم في تطوير أدائها

25-5-2022 | 18:25
الشوربجي نستهدف دعم المؤسسات الصحفية القومية بما يسهم في تطوير أدائهاالمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
محمد علي السيد

قال المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنه منذ عامين تم إعداد دراسات جدوى لعدد من المشروعات التي تستهدف الاستفادة من أصول المؤسسات الصحفية القومية، مضيفًا أنه سيتم قريبًا الإعلان عنها بعد إنهاء الموافقات اللازمة لبدء تنفيذها. 

وقال خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن جميع الأصول والأراضي كانت مسحوبة من المؤسسات، مشيرًا إلى أرض مؤسسة الأهرام في التجمع. 

وأضاف أنه تم استرداد الأرض لإنشاء مشروع النادي بمشاركة مع أحد المستثمرين، مشيرًا أيضًا إلى مشروع أخبار اليوم في ٦ أكتوبر. 

وأوضح أن الهدف من الاستثمارات هو دعم المؤسسات وتوفير الموارد اللازمة التي تحتاجها المؤسسات، بما يسهم في تطوير أداء هذه المؤسسات خاصة ما يتعلق بالارتقاء بالمحتوى الصحفي. 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب المنعقد اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتورة درية شرف الدين، لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2022/2023، فيما يخص الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة