أخبار

مياه البحيرة: تنظم زيارة لأطباء ومراقبي مديرية الصحة للمعمل المركزي و"محطة مياه عقد 4" بدمنهور| صور

25-5-2022 | 18:13
مياه البحيرة تنظم زيارة لأطباء ومراقبي مديرية الصحة للمعمل المركزي و محطة مياه عقد   بدمنهور| صور زيارة لأطباء ومراقبي مديرية الصحة للمعمل المركزى
عصمت الشامي

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، زيارة ميدانية لاطباء ومراقبي مديرية الصحة بالبحيرة لمركز التدريب بالشركة، والمعمل المركزى، ومحطة مياه دمنهور عقد 4، في إطار التعاون المشترك بين الشركة ومديرية الصحة بالبحيرة.

وقال المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، إن الزيارة هدفت إلى تعريف الزائرين على الدور الذى تقوم به الدولة من أجل توفير كوب ماء نظيف للمواطنين من خلال منظومة الجودة من المعامل المركزية والاجراءات والعينات التي يتم أخذها بشكل يومي والتحرك الفوري فور وصول أي شكوى.

وأشار إلى أهمية حملات التوعية بأهمية الحفاظ على المياه والترشيد واستخدام قطع المياه الموفرة بالمؤسسات والهيئات الحكومية والمساكن الخاصة من أجل تقليل نسبة الفاقد.

 ومن جانبها، أشادت الدكتورة أمل فوده مدير إدارة صحة البيئة بدور وجهود الشركة في مجال انتاج مياه الشرب النقية، مشيرة أن زيارتها للشركة وجميع الزملاء الأطباء والمراقبين للوقوف علي مراحل انتاج المياه والاطمئنان على جودة المياه.


 زيارة لأطباء ومراقبي مديرية الصحة للمعمل المركزى زيارة لأطباء ومراقبي مديرية الصحة للمعمل المركزى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة