ثقافة وفنون

كريم محمود عبدالعزيز: أهتم بصورتي أمام المشاهد دائمًا.. و«البيت بيتي» رعب كوميدي

25-5-2022 | 17:57
كريم محمود عبدالعزيز أهتم بصورتي أمام المشاهد دائمًا و;البيت بيتي; رعب كوميديمصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز
مي عبد الله

ينطلق المسلسل الجديد "البيت بيتي" للمخرج خالد مرعي، وبطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر على "شاهد VIP"، اعتباراً من 26 مايو .

وأوضح كريم محمود عبد العزيز في تصريحات صحفية، أن "هذه تجربة جديدة نتمنى أن تصل للجمهور بالطريقة التي نتمناها"، لافتاً إلى "أنني أحرص على اختيار أعمال جيدة وأضع في اعتباري دوماً، صورتي أمام المشاهد، وأعتقد أن الناس سوف يستمتعون بتركيبة الرعب والكوميدية، وهي تجربة متكاملة لجهة النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات".

ويشرح عن شخصية كاراكيري، ليقول: "هو سائق تاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً".

ويشير عبد العزيز إلى "أنها المرة الأولى التي نلتقي فيها مصطفى خاطر وأنا بطلين لعمل درامي مشترك، وأحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في "البيت بيتي"، وأتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور".

ويختم بالقول أن "الأحداث تأخدنا إلى مكان فيه تشويق ومغامرة وتضعنا في مواقف كل من يتعرض لها سيخاف حتماً". وعن التعاون مع المخرج خالد مرعي يقول: "هذه أول مرة أعمل فيها مع مرعي، وهو أمر يسعدني ويشرفني، خصوصاً أنه مخرج ناجح ومتميز في الكوميديا والتراجيديا".

مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كلا من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة