رياضة

بيراميدز يبحث عن حل لأزمة الأجانب

25-5-2022 | 15:15
بيراميدز يبحث عن حل لأزمة الأجانببيراميدز يبحث عن حل لأزمة الأجانب

تقييم جديد للمحترفين.. و"تاكيس" يبحث عن استعادة الانتصارات

أحمد الضبع

استقر مسئولو نادي بيراميدز على إعادة تقييم المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في ضوء المستوى الفني لهم في المباريات المقبلة لحسم ملف قائمته في الموسم الجديد 2022-2023.

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور توجه لإعادة تقييم المحترفين الأجانب في ظل تذبذب مستواهم خاصة فاخري لاكاي الجنوب إفريقي وفخر الدين بن يوسف التونسي رأسي الحربة وإريك تراوري وإبراهيما توريه الثنائي البوركيني في الوسط إلى جانب محمود وادي رأس الحربة الفلسطيني ورهن استمرار أي لاعب بتألقه ف المباريات المقبلة لبيراميدز في سباق الدوري الممتاز أملا في العودة بقوة إلى دائرة المنافسة على القمة وملاحقة الزمالك والأهلي على اللقب.

ويدرس مسئولو بيراميدز فتح التعاقد مع لاعبين أجانب جدد في حال اخفاق الخماسي المحترف في صفوفه استعادة تألقهم في الجولات المقبلة وتخطي صدمة الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

في الوقت نفسه، بدأ تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز في متابعة تسجيلات لمباريات فيوتشر الأخيرة في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه في ظل صعوبة اللقاء المقبل.

وركز تاكيس جونياس في التدريبات الأخيرة على علاج الأخطاء الهجومية التي ظهرت في مواجهتي الاتحاد وفاركو وتجهيز قوته الضاربة التي ينوي الرهان عليها مثل عبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل ونبيل دونجا ومحمد حمدي وعمر جابر وعلي جبر وأسامة جلال وتخصيص فقرات تدريبية مكثفة على كيفية التعامل مع الفريق والتسجيل من أنصاف الفرص أملا في حصد الفوز واستعادة الانتصارات في سباق الدوري الممتاز خلال اللقاء المقبل للتقدم إلى الصدارة والمركز الأول على حساب الزمالك والوصول للنقطة 42.

مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة