ثقافة وفنون

اعتزال عبلة كامل.. تضارب في الآراء وحقيقة تائهة

25-5-2022 | 15:24
اعتزال عبلة كامل تضارب في الآراء وحقيقة تائهةعبلة كامل
هبة إسماعيل

عادت الفنانة عبلة كامل لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار خبر عن اعتزالها للفن.

وكان خبر الاعتزال بناء علي تصريحات صحفية للمنتج جمال العدل حيث قال: "تمنيت منذ سنتين التعاون مع عبلة كامل، وذهبت لمنزلها وحاولت إقناعها أكثر من مرة، ولكنها لم توافق وكان هذا الوقت انتشار فيروس كورونا وكانت خائفة على صحتها".

وتابع "عبلة كامل مش هتمثل تاني، مشيراً إلي أنه يتواصل دائماً مع بناتها وطليقها ويطئمن علي صحتها لإنها لم ترد علي التليفون".

وهذا ما نفاه الفنان أحمد كمال الزوج السابق للفنانة في تصريحات صحفية " مؤكدًا أنها لم تقرر الاعتزال نهائيًا، وأن ابتعادها حاليًا بسبب الظروف الخاصة بجائحة كورونا، وعودتها ستكون في الوقت الذي تراه مناسبًا بالنسبة لها".

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات عن عبلة كامل إذا كان بصور أو شائعات عن حالتها الصحية وغيرها، نظرا لبعدها عن الأضواء والإعلام، كما أنها لا تمتلك حسابات علي السوشيال ميديا.

وكان آخر أعمالها "سلسال الدم" عُرض للمرة الأولى في عام 2013، وهو مكون من خمسة أجزاء أُذيعت الأجزاء الخمسة منها حصريًا على إم بي سي مصر، تدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980؛ حيث كان هناك عمدة ظالم يمثله رياض الخولي، وكان هناك امرأة تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم وهي عبلة كامل والمسلسل يدور حول الصراع بين الخير والشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة