ثقافة وفنون

وشم العمرة ليست الأولى.. أشهر أزمات أحمد سعد المثيرة للجدل | صور وفيديو

25-5-2022 | 13:55
وشم العمرة ليست الأولى أشهر أزمات أحمد سعد المثيرة للجدل | صور وفيديو أحمد سعد
مي عبدالله

حالة من الجدل أثارها المطرب أحمد سعد، تصدر خلالها تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد قيامه بنشر صورة له أثناء تأديته لمناسك العمرة يظهر فيها بوشم على ذراعه، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمته والسخرية منه، وطالبوه إزالة الوشم قبل ذهابه إلى الأراضي المقدسة.

ووصل الخلاف إلى قيام برامج التوك شو باستضافة رجال الدين لإبداء آرائهم في الموضوع، والذين أكدوا بدورهم أن ما ظهر به أحمد سعد غير شرعى ومحرم ومن الكبائر.

وقال أحمد سعد في تصريحات صحفية، إن الوشم الذي ظهر به هو مجرد شكل ليخفي به آثار عملية جراحية في ذراعه.

.. لكن ليس حادثة الوشم هي الأولى التي يثير بها الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

«تي شيرت» مقطوع في حفلاته 

منذ أقل من شهر ظهر المطرب أحمد سعد مرتديا «تي شيرت» مقطوعًا بشكل كامل بأحد حفلاته، أثار من خلاله الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقصة «صدقيني لو بإيدي» 

وأثار الفنان أحمد سعد، سخرية جمهوره عبر «التواصل الاجتماعي»، بعد إطلاقه تحدي الرقص على أغنيته الشهيرة «صدقيني لو بإيدي»، والتي قدمها ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو» للفنان كريم محمود عبد العزيز و منة شلبي، وأنهالت التعليقات الساخرة على أدائه الراقص غير المفهوم.

أزمة «سعد» مع سمية الخشاب 

أحد أهم وأبرز أزمات المطرب أحمد سعد هي أزمته مع زوجته السابقة سمية الخشاب، والتي ظلت حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة، ففي عام 2019 بعد زواجهما بعامين فقط، أعلن خبر طلاقهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردت سمية الخشاب على إعلان أحمد سعد هذا الخبر برفع قضية خلع عليه.

وظهرت بعدها الفنانة سمية الخشاب على شاشة التلفزيون ببرنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت عن مشاكلها الزوجية مع الفنان أحمد سعد، وأن الخلاف وصل بينهما لحد المشاجرة وإصابتها في الطحال، مما دفع الفنان أحمد سعد للظهور أيضًا في نفس البرنامج للرد، حيث تحدث في مشاكلهما أمام الجمهور والرأي العام مما جعل الخلافات تتصاعد بينهما بصورة أكبر وتصل لقاعات المحاكم.

أزمة «سعد» مع ريم البارودي

بدأت أزمة الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي في عام 2011، حيث تم إعلان خطوبتهما ثم إعلان انفصالهما قبل زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سرًا، الأمر الذي أثار غضب ريم البارودي وجعلها تعلن مفاجأة أنها كانت زوجة أحمد سعد وطلقها سرًا رغم إعلان خطوبتهما فقط أمام الجمهور.

واتهمت ريم البارودي سمية الخشاب بخطف زوجها منها بعد أن كانت سببًا في تعارفهما ليغني أغنية تتر إحدى مسلسلات سمية الخشاب، وهذه الأزمة أثارت الجدل لفترة.

أزمة لبنى بيومي 

لبنى بيومي هي زوجته الأولى وأم طفليه، وقد تزوجا 8 عام 2006، وتعرضا للطلاق 3 مرات، كان أولها في 2010، والثاني تم في العام التالي، والمرة الأخيرة قامت زوجته برفع قضية خلع ضده لتطليق نفسها.


أحمد سعد يهدد سمية الخشاب بالقتل

بسمة وهبه لريم البارودي: احمد سعد الجوازة الكام

أحمد سعد أحمد سعد

أحمد سعد أحمد سعد

أحمد سعد وريم الباروديأحمد سعد وريم البارودي

أحمد سعد وسمية الخشابأحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد أحمد سعد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة