Close ad

رغم انضمام فيلم الفارس.. تراجع في إيرادات السينما

25-5-2022 | 13:30
رغم انضمام فيلم الفارس تراجع في إيرادات السينمافيلم الفارس
هبة إسماعيل

تستمر إيرادات السينما في التراجع في الأسبوع الثالث لطرح أفلام العيد رغم انضمام فيلم حديث لهم هو فيلم "الفارس".

موضوعات مقترحة

في الأسبوع الأول تجاوزت الإيرادات الـ70 مليون جنيه، أما في الأسبوع الثاني حققت 14 مليونا و235 ألف جنيه.

وفي الأسبوع الأخير وصلت الإيرادات إلي 10 ملايين و269 ألف جنيه.

فيلم «واحد تاني»

يتصدر فيلم "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي قائمة الإيرادات للأسبوع الثاني منذ عرضه من ليلة العيد بإجمالي لإيراد وصل إلى 49 مليونا و206 آلاف جنيه. 

فيلم "واحد تاني" من بطولة أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، وأحمد مالك، ونور ايهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور فكرة فيلم واحد تاني حول موظف يعمل فى مصلحة السجون يجري لقاءات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية وخلال القيام بمهامه يقابل أحد الأصدقاء الذي كان يعرفه والذي أصبح رجل أعمال معروفا.

فيلم «العنكبوت»

أما فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا، فحقق إجمالي إيرادات تجاوزت 29 مليونا و507 آلاف جنيه. 

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخيه الذي يجسد شخصيته الفنان ظافر العابدين.

الفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

فيلم «زومبي»

والفيلم الثالث هو "زومبي"  لعلي ربيع وحقق إجمالي إيرادات 15 مليونا و663 ألف جنيه، والعمل تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنان، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «الفارس»

فيلم "الفارس" هو أحدث الأفلام المنضمة للأفلام الموجودة بالسينمات وحقق في أسبوعه الأول 392 ألف جنيه.

ويجسد الفنان أحمد زاهر بطل العمل شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، يدخل في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وقتل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد زاهر،  حسين فهمي وصلاح عبدالله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبوألنجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: