حـوادث

ربة منزل وطليقها يستدرجان تاجرًا ويقتلانه للتخلص من ديونهما بالبحيرة

25-5-2022 | 11:52
ربة منزل وطليقها يستدرجان تاجرًا ويقتلانه للتخلص من ديونهما بالبحيرةقتل
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، في كشف ملابسات العثور على جثة مسن داخل جوال بلاستيكى بأحد المجاري المائية.. وضبط الجناة.

تبلغ لمركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة "مسن" داخل جوال بلاستيكى بها جرح غائر وكدمات بالجسم مُلقاة بمجرى مائى بدائرة المركز.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المجنى عليه " تاجر" مقيم بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وباستدعاء نجليه، يقيمان بذات العنوان، تعرفا على جثة والدهما، وقررا خروجه من المنزل للعمل وعدم عودته.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وطليقها يقيمان بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية.

وتبين من المعلومات أنهما عقدا العزم على التخلص من المجنى عليه لمديونياتهما له بمبلغ مالى ومطالبته لهما بسداد ذلك المبلغ، وعليه قامت الأولى باستدراج المجنى عليه لمسكنها، وقام الثانى بوضع أقراص منومة وحفظ الغلال داخل أحد المشروبات وتقديمه للمجنى عليه، وعقب التأكد من وفاته قاما بوضع الجثة داخل جوالين.

وأثناء قيامهما بنقلها داخل مركبة "التوك توك" الخاص بالثانى سقطت منهما على حافة الرصيف، مما أدى لحدوث الإصابة المشار إليها، وعقب ذلك قاما بإلقائها بالمجرى المائى المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ومركبة "التوك توك" المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة وأجزاء من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة