ثقافة وفنون

مؤلف "الحبار": تقديم المسلسل على 3 أجزاء | خاص

24-5-2022 | 22:15
مؤلف  الحبار  تقديم المسلسل على  أجزاء | خاص شادي مقار
إيمان بسطاوي

كشف المنتج شادي مقار تفاصيل تقديم تجربته الجديدة في الكتابة والتي تحمل اسم "الحبار".

 أكد شادي مقار في تصريح خاص لــ "بوابة الأهرام" أنها التجربة الاحترافية الأولى له في الكتابة وأنها ستصدر كرواية الليلة في معرض أبوظبي للكتاب، ثم سيقوم بتحويلها إلى مسلسل تليفزيوني خلال الفترة المقبلة. 

 ‏وأوضح  "مقار" أنه سيقوم بتقديم المسلسل على ٣ أجزاء متتالية، مؤكدا أن العمل سيحمل الكثير من المفاجئات غير المتوقعة، قائلا:" من البداية كنت مقرر أن أقدم مسلسل على ٣ أجزاء أثناء كتابة الرواية وهو رغبة مني في تشجيع الأعمال الفنية التي تعتمد على الروايات فضلا على أن الجمهور يستمتع برؤية الأعمال الفنية المأخوذة من روايات ويندمج معها ويكتشف أبطالها بنفسها ويكون متشوق لتحويلها لعمل فني".

وعن قصة الرواية والمسلسل قال "مقار": العمل يدور حول رجل لديه قدرة عالية على التحمل والصبر وهو يشبه الحبار في التكيف على الظروف ولكنه يتعرض لمشاكل وتتعرض ابنته للاذي ويظن أنها توفت ويحاول أخذ حقها ويكتشف عوالم جديدة من حوله في تجارة الأعضاء وغيرها، والقصة مبنية على التشويق والسابينس".

وكشف شادي مقار أنه كان من المقرر أن يسافر إلى الإمارات لحضور ندوة واحتفالية توقيع الرواية ولكن تم إلغاء كل الفاعليات لوفاة حاكم الإمارات، موضحا أنه يستعد لتقديم جزء ثان من الرواية خلال الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة