رياضة

السفير المصري بالمغرب: آلية كاملة لاستقبال جماهير الأهلي في نهائي دوري الأبطال

24-5-2022 | 21:21
السفير المصري بالمغرب آلية كاملة لاستقبال جماهير الأهلي في نهائي دوري الأبطالجماهير الأهلي - ارشيفية

أكد السفير ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب أن كل الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجماهير الحمراء بالتنسيق مع السلطات المغربية.

وقال ياسر عثمان في تصريحات مع الإعلامي أسامة حسني بقناة الأهلي أن مباراة الأهلي والوداد هي حدث رياضي مهم يساعد علي توطيد العلاقات الأخوية والمتينة بين مصر والمغرب.

وأضاف:"مباراة في كرة القدم ندعم من خلالها العلاقات مع أشقائنا بالمغرب ولن تتخطي حاجز الملعب.. لقد تم الاتفاق مبكراً علي آلية لاستقبال الجماهير المصرية عند وصولها يوم المباراة بالاتفاق مع السلطات المغربية".

وأوضح:"آلية متكاملة لاستقبال الجماهير منذ وصولهم للمطار وثم للملعب والعودة من جديد للمطار ولأرض الوطن".

وتابع:"تم الاتفاق مع السلطات المغربية التي قامت بتسهيلات كبيرة بحيث تحصل الشركات التي تقوم بتسفير الجماهير علي التأشيرات بالمطار في المغرب".

وقال إن بعثة الأهلي سوف تصل غداً للمغرب وتم الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب وهناك متابعة كاملة من قبل السفارة للبعثة من وصولها حتي عودتها للقاهرة".

وأضاف:"الاتحاد المغربي والسفارة المصرية كانا في استقبال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للترتيب لاطمئنان علي ملاعب التدريب وفندق الإقامة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة