حـوادث

بـ«كزلك».. سائق توكتوك يقطع «كف يد» صديقه بسبب 500 جنيه بالطالبية | تفاصيل

24-5-2022 | 18:48
بـ;كزلك; سائق توكتوك يقطع ;كف يد; صديقه بسبب  جنيه بالطالبية | تفاصيلسلاح أبيض - أرشيفية
محمد محسب

لجأ عامل يبلغ من العمر الـ29 عامًا إلى صديقه الذي يعمل سائق «توك توك» بمنطقة الطالبية، حين مر بضائقة مالية، ليقترض منه مبلغ 500 جنيه على أن يقوم بسداد المبلغ خلال شهر على الأكثر.

مرت المدة المتفق عليها، وذهب السائق إلى صديقه يُطالبه بالسداد ليكون الرفض هو رد فعل الطرف الآخر، لينشب بينهما مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، أحضر خلالها سائق التوكتوك سلاح أبيض "كزلك"، وتعدى به على صديقه بالضرب محدثًا إصابته بقطع بـ«كف اليد».

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات إصابة مسجل خطر على يد آخر بسبب خلاف مالي بمنطقة الطالبية بالجيزة.

حيث تبين نشوب مشادة كلامية وقعت بين مسجل خطر عمره 29 عامًا وآخر عمره 29 عامًا أيضا، لرفض الأخير سداد مبلغ 500 جنيه للأول، لتقوم مشاجرة بين الصديقين، أحضر على إثرها الأول سلاح أبيض «كزلك» وتعدى على الأخير بالضرب محدثا إصابته بقطع بـ" كف اليد".

أسرع الأهالي إلى نقل المصاب إلى المستشفى ليتم إجراء عملية جراحية له وتوصيل الكف المقطوع، قبل إيداعه داخل غرفة العناية المركزة تحت الملاحظة.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إخطارًا بورود إشارة من المستشفى بوصول شاب مصاب بقطع بكف اليد ويخضع لإجراء عملية جراحية.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث بناءاً على توجيهات اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف خلال التحقيقات أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لرفضه سداد مبلغ الـ500 جنيه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة