Close ad

الحزامي: بطولة الشارقة ماسترز للشطرنج تتطور من عام لآخر

24-5-2022 | 18:20
الحزامي بطولة الشارقة ماسترز للشطرنج تتطور من عام لآخربطولة الشارقة ماسترز للشطرنج
وكالات

أثنى عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على الجهود الكبيرة المبذولة من فريق العمل القائم على تنظيم بطولة الشارقة ماسترز الدولية الخامسة للشطرنج.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى تطور مستوى البطولة من عام إلى اخر، وأبدى سعادته بتواجده في أكبر ناد للشطرنج بالعالم، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

وكان رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد محمد المدفع، رئيس لجنة الإمارات للبريدج، قد افتتحا الجولة الثالثة من بطولة الشارقة ماسترز الدولية الخامسة للشطرنج.

وينظم البطولة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتستمر منافسات البطولة حتى 30 مايو الجاري، بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة من 48 دولة، يتنافسون على جوائز البطولة البالغة في مجموعها 60 ألف دولار.

وشهدت نتائج الجولة الثالثة للبطولة فوز الإماراتي سالم عبد الرحمن على البطل الأرميني الأستاذ الدولي الكبير ارام هاكوبيان، ليصبح في رصيد سالم 2.5 نقطة بواقع انتصارين وتعادل.

وتقاسم كل من الأوزبكي الأستاذ الدولي الكبير جواهر سينداروف، والإيراني الأستاذ الدولي الكبير إيدن بويا نقطة مباراتهما ليجمع كل منهما 2.5 نقطة من 3 جولات.

وظفر الأستاذ الدولي الكبير ميسراتدين إسكندروف بنقطة مباراته مع الصربي الأستاذ الدولي الكبير ألكسندر إينديتش، ليتصدر البطولة مؤقتا برصيد 3 نقاط.

وتشارك إسكندروف الصدارة مع الهندي أباجيت جوبتا بنهاية الجولة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفوز جوبتا على مواطنه الأستاذ الدولي الكبير رونق سدواني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: