أجرى المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، جولة ميدانية لمراكز خدمة العملاء بفرع القباري، والورديان والعجمى والساحل وأكتوبر، للتأكيد على تيسير الإجراءات والتعاملات مع المواطنين.
موضوعات مقترحة
وأوضح أنه جار إعادة تحديث بعض الفروع لتستوعب إعداد أكبر من المواطنين، وتقليص مدد الانتظار بفروع خدمة العملاء، ومنها فرع القبارى.
واجتمع مع مديرين ورؤساء أقسام الفروع وحثهم على تنشيط معدلات التحصيل وتقليل المتأخرات، وحصر العدادات الميكانيكية القديمة والمتهالكة بكل منطقة وتغييرها بعدادات مسبقة الدفع، وتعجيل منظومة التعامل بالفواتير الإلكترونية.
وفى سياق آخر، تفقد روافع (المفروزة - الدخلية - أكتوبر - ٦ أكتوبر - أكتوبر الهندسي - رافع الكيلو ٢٦ صحراوي ورافع مرغم)، كما تابع تنفيذ عملية الإحلال والتجديد لخط ٧٠٠ مم زهر مرن بطول ٦٥٠ متر بطريق أم زغيو فى اطار تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.
جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية جانب من الجولة التفقدية