رياضة

مبعوثة الاتحاد الإفريقي للشباب تُشيد بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ

24-5-2022 | 15:16
مبعوثة الاتحاد الإفريقي للشباب تُشيد بالمدينة الشبابية بشرم الشيخوزير الشباب والرياضة مع مبعوثة الاتحاد الافريقي
محمد الجوهري

أشادت مبعوثة الاتحاد الإفريقي للشباب السيدة شيدو كليوباترا مبيمبا، بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ ، وذلك عبر صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، معربةً عن سعادتها بزيارة إحدي منشأت وزارة الشباب والرياضة والتي صرحًا للشباب المصري والإفريقي.

كان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اصطحب السيدة شيدو كليوباترا مبيمبا مبعوثة الاتحاد الإفريقي للشباب، وعددًا من رؤساء المؤسسات الإفريقية والعربية، في جولة تفقدية داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة،تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أُقيم يناير الماضي.
 
وأكدت مبعوثة الاتحاد الإفريقي ضرورة تمثيل الشباب على كافة المستويات لدفع القيادة المشتركة بين الأجيال، في بناء قارة لا تترك أحداً يتخلف عن الركب ، مشيرةً أنهم جزءاً لا يتجزأ من التنمية المستدامة لقارتنا ، وضرورة تكاتف الجميع من أجل النهضة الإفريقية الشاملة. 

وتعد المدينة الشبابية بشم الشيخ واحدةً من أهم المشروعات الموجودة بشرم الشيخ حيث يتكون من فندق وصالة مغطاة وملاعب اسكواش وملاعب كرة قدم وملاعب خماسية وقاعة للمؤتمرات، كما يوجد بالفندق أحدث حمام سباحة بمنطقة الشرق الأوسط ومزود بجهاز لتحدي الإعاقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة