رياضة

شبح الإقالة يهدد تاكيس في بيراميدز

24-5-2022 | 14:59
شبح الإقالة يهدد تاكيس في بيراميدزشبح الإقالة يهدد تاكيس في بيراميدز

خسارة الاتحاد ونزيف النقاط يفجر بركان الغضب ضد اليوناني

 أحمد الضبع

في مفاجأة كبيرة، وضع مسئولو نادي بيراميدز خيار رحيل اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في حال استمرار نزيف النقاط والابتعاد عن دائرة المنافسة على قمة جدول الدوري.

ونشب غضب عارم في بيراميدز بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شىء وقبلها فقدان نقطتين غاليتين بالتعادل مع فاركو السكندري ليخسر بيراميدز 5 نقاط كانت كفيلة بوضعه في صدارة جدول الدوري الممتاز على حساب الزمالك بخلاف الإدارة الفنية غير الجيدة لجونياس وتراجع مستوى لاعبين بصورة لافتة مثل رمضان صبحي وإبراهيم عادل وفاخري لاكاي مثلث الهجوم.

وباتت مباراة بيراميدز المؤجلة مع فيوتشر من الدور الأول فرصة أخيرة بالنسبة إلى جونياس لمصالحة إدارة النادي واستعادة ذاكرة الانتصارات في أسرع وقت سعيا وراء العودة للمنافسة بقوة خاصة في ظل امتلاك الأهلي ثالث الجدول مؤجلات في جعبته يتيح له الفوز فيها التقدم إلى المركز الأول والتفوق على الزمالك ثم بيراميدز.

وحرص تاكيس جونياس على عقد اجتماعا مع لاعبيه شرح خلالها الأخطاء التي ظهرت في مباراة بيراميدز والاتحاد وكيفية تلافيها في أسرع وقت من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات سريعا بالدوري.

ووضع جونياس برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة لاعبي الهجوم مثل فخر الدين بن يوسف ودودو الجباس وفاخري لاكاي لتجهيزهم وحل الأزمة التهديفية التي يمر بها الفريق منذ فترة، ويملك بيراميدز 39 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول الدوري.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة