رياضة

نشرة أخبار الدراويش

24-5-2022 | 14:59
نشرة أخبار الدراويشنشرة أخبار الدراويش

مصطفى بديلًا لـ"صبحي"

وضع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي أحمد مصطفى في حيز اهتمامه للدفع به في مركز لظهير الأيمن بديلًا لزميله الموقوف عصام صبحي للاعتماد على جهوده خلال مباراة الفريق المهمة مع الزمالك في الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز المحدد موعدها السادسة والنصف مساء السبت القادم بإستاد القاهرة.

 

 فوزي "حزين"

أعرب محمد فوزي حارس الإسماعيلي حزنه لتعادل فريقه في أخر مباراة رسمية أمام البنك الأهلي بهدفين لمثلهما لافتًا النظر أنه تصدى للعديد من الكرات الخطرة طوال أحداث اللقاء وحاول قدر المستطاع الحفاظ على شباكه نظيفة لكن المنافس استغل فقدان التركيز لدى بعض زملائه ليسجلوا في مرماه مرتين.

 

 "عبد ربه" يعقد محاضرات نفسية

قرر حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي الجلوس مع اللاعبين منفردًا لبث الروح القتالية في نفوسهم للعودة لتحقيق النتائج الإيجابية بداية من لقاء الزمالك وطي صفحة تعادلهم الأخيرة مع البنك الاهلي للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

 

 تحذير للمدافعين من الكروت الملونة

 

وجه حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي تحذيرًا للاعبين المدافعين البعد عن الالتحامات الخشنة أو الاعتراض على الحكام حتى لا يتعرضوا للكروت الصفراء والحمراء التي تحرم الفريق من جهودهم لقلة عددهم عكس باقي المراكز الأخرى التي تشهد وفرة عددية في أفرادها.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة