رياضة

الأفراح مستمرة في الاتحاد السكندري

24-5-2022 | 14:59
الأفراح مستمرة في الاتحاد السكندريالأفراح مستمرة في الاتحاد السكندري

دعم جديد للنحاس .. ومابولولو باق مع الفريق .. ويحيى للمرمى

الإسكندرية – طارق إسماعيل

يدرس مسئولو نادي الاتحاد السكندري رفع الحظر عن المستحقات المالية في أعقاب استعادة الفريق الأول لكرة القدم ذاكرة الانتصارات من جديد بعد الفوز الأخير على بيراميدز بهدف مقابل لاشىء في الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وشهدت الساعات الأخيرة تجديد إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي الثقة في عماد النحاس المدير الفني بعد كسر نزيف النقاط التي مر بها على أمل مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة سعيا وراء التقدم لمركز أفضل في جدول ترتيب الدوري الممتاز مع توفير كافة الامكانات المطلوبة من جانب النحاس في الفترة المقبلة.

وكانت الكواليس شهدت عقد النحاس اجتماعا مع اللاعبين أكد فيها ضرورة الحفاظ على الروح القتالية التي ظهروا عليها في موقعة بيراميدز والتشديد على أهمية مواصلة الانتصارات واستغلال الفوز الأخير سعيا وراء التقدم لمراكز أفضل في جدول الترتيب مستقبلا.

ونقل المدير الفني للاعبيه غلقه بشكل كامل باب الرحيل أمام أي عنصر من تشكيلته الأساسية والتركيز في المباريات المقبلة للاتحاد وفي مقدمتهم الأنجولي كريستوفر مابولولو رأس الحربة والغاني بنجامين بواتينج الجناح الأيسر وهشام صلاح الظهير الأيمن.

وطلب النحاس من إدارة الاتحاد في وقت سابق غلق باب الرحيل أمام العناصر الأساسية لعدة أسباب أبرزها الحفاظ على القوام الأساسي بجانب الحفاظ على تركيز اللاعبين خاصة وأن العروض كانت بمثابة أزمة كبيرة بالنسبة للاتحاد السكندري في وقت سابق بخلاف ضرورة فتح الباب أمام ضم لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية خاصة مع وضع الجهاز الفني مجموعة من الصفقات القوية لدعم صفوفه في العديد من المراكز أبرزها حراسة المرمى والظهير الأيمن والمساك وقلب الوسط المدافع وصانع الألعاب ورأس الحربة وظهور أسماء بعينها في دائرة الترشيحات للانتقال إلى صفوفه مثل رزاق سيسيه وعمر السعيد نجمي الزمالك ومحمد محمود صانع ألعاب الأهلي بالإضافة إلى تفعيل شراء إبراهيم حسن الجناح الأيمن المتألق منذ استعارته من بيراميدز في يناير الماضي.

وعقد مسئولو الاتحاد اجتماعا مع الأنجولي مابولولو هداف الفريق برصيد 10 أهداف في الدوري الممتاز طالبوه بمواصلة التألق في المباريات المقبلة وغلق صفحة الرحيل عن صفوف الفريق في ظل رهان الجهاز الفني عليه بشكل أساسي في قيادة الهجوم السكندري.

وعلى جانب آخر، يواصل الفريق استعداداته للجولة 21 وسط تركيز من جانب المدير الفني على تجهيز عدد من اللاعبين ينوي الرهان عليهم في الفترة المقبلة مثل فوزي الحناوي وأحمد عادل ميسي مع تثبيت الهيكل الأساسي من لاعبين تألقوا بشكل لافت في موقعة بيراميدز يتصدرهم أحمد يحيى حارس المرمى المميز.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة