رياضة

مدرب الجزيرة: نواجه مشكلة في اختيار قائمة الفريق لمواجهة الوصل

24-5-2022 | 14:13
مدرب الجزيرة نواجه مشكلة في اختيار قائمة الفريق لمواجهة الوصل الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة
وكالات الأنباء

أكد الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، أنه يواجه مشكلة تتعلق باختيار اللاعبين، الذين ستتألف منهم القائمة التي ستواجه الوصل غدا، في آخر جولات دوري أدنوك للمحترفين.

قال كايزر في مؤتمر صحفي، المشكلة جاءت بسبب الغيابات الكثيرة في التشكيلة، للإصابات والاستدعاءات الدولية، إضافة إلى العناصر الغائبة لأداء الواجب العسكري.

أضاف: "سيغيب أمام الوصل كل من سالم راشد وخلفان مبارك وعبد الله فدعق، لأداء الخدمة العسكرية، بالإضافة إلى المصابين "عبد الرحمن العامري، ميلوش كوسانوفيتش، أحمد العطاس، أحمد فوزي، عمر تراوري ومحمد ربيع".

وزاد: "كما يغيب علي خصيف، خليفة الحمادي، محمد العطاس، عبد الله رمضان، علي مبخوت، للانضمام للمنتخب الإماراتي، استعدادًا لملحق مونديال 2022".

وتابع: "يغيب أيضا راكان وليد وعبد الله إدريس وزايد سلطان، للانضمام للمنتخب الأولمبي، تحضيرًا لنهائيات آسيا 2023، ونواف سالم ومامادو كوليبالي، الموقوفان لنيلهما بطاقات حمراء في الجولتين السابقتين".

وواصل: "أواجه مشكلة كبيرة جدا في الوقت الحالي، فيما يتعلق باختيار التشكيلة الأساسية واللاعبين البدلاء لمباراة الوصل للأسباب المعلومة لدى الجميع".

وأردف: "سندفع بتشكيلة شابة على أي حال، لكننا سنخوض اللقاء برغبة كبيرة في تحقيق الفوز".

وأكمل: "رغم أن المباراة، لن يكون لها أي تأثير على ترتيب الفريق في جدول الدوري، لكننا نسعى بالرغم من ذلك لتقديم مستوى جيد فيها والقتال من أجل كسب نقاطها الكاملة".

واستطرد: "لسنا راضين عن إنهاء الموسم في المركز الرابع في الدوري، خصوصًا أننا بدأنا الموسم بشكل جيد، وفزنا بكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخ النادي".

واسترسل: "لكننا خضنا بعد ذلك عددًا كبيًرا جدًا من المباريات المحلية، وفي كأس العالم للأندية، وفي دوري أبطال آسيا، وفقدنا العديد من الأساسيين لفترات طويلة للإصابة، ولجميع هذه الأسباب تراجعت نتائج الفريق".

وأوضح: "بدأنا بالفعل في التحضير للموسم المقبل، ونعمل حاليا على إكمال الترتيبات المتعلقة بالمعسكر الإعدادي الذي أفضل أن يكون في أوروبا".

وختم: "نناقش مع الإدارة حاجة الفريق للتدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسنحرص أن يسير كل شيء على ما يرام حتى نستعد للموسم المقبل بأفضل شكل ممكن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة