عرب وعالم

أخبارالعالم| وعد بايدن لتايوان .. عودة مترو «إليزابيث» .. وصور بارتي جيت تهدد جونسون

24-5-2022 | 09:42
أخبارالعالم| وعد بايدن لتايوان  عودة مترو ;إليزابيث;  وصور بارتي جيت تهدد جونسون بايدن وجونسون
صبحي أبوشادي

تقدم "بوابة الأهرام " أهم أخبارالعالم لهذا الصباح ، ومنها: بايدن يؤكد سياسة الولايات المتحدة تجاه تايوان لم تتغير..عودة مترو"إليزابيث". مبادرة بحرية في المحيطين الهندي والهادئ..أول إدانة بارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا.. وزيلينسكي يطلب وقف التجارة مع روسيا.."جونسون" المتهم بالتورط في "بارتي جيت" يكذب، وإليكم التفاصيل.

بايدن : سياسة الولايات المتحدة تجاه تايوان لم تتغير
قال الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء إن سياسة الولايات المتحدة تجاه تايوان لا تزال دون تغيير، وذلك بعد تصريحاته السابقة التي أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت واشنطن تتحول من سياستها طويلة الأمد المتمثلة في الحفاظ على موقف غامض.

لندن تفتتح خط مترو أنفاق إليزابيث الجديد بعد انتظار 13 عاما
ستتاح الفرصة أخيرا أمام سكان لندن لركوب خط مترو انفاق إليزابيث الجديد في العاصمة البريطانية للمرة الأولى اليوم الثلاثاء بعد انتظار دام حوالي 13 عاما لمشروع البنية التحتية الضخم.

الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والهند يطلقون مبادرة بحرية في المحيطين الهندي والهادئ
من المقرر أن تطلق الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والهند مبادرة للمراقبة البحرية في المحيطين الهندي والهادئ مع اجتماع قادة الدول الأربع اليوم الثلاثاء.

أول إدانة بارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا وزيلينسكي يطلب وقف التجارة مع روسيا
أدانت محكمة في كييف جنديًا روسيًا قتل مدنيًا بتهمة ارتكاب جريمة حرب وحكمت عليه بالسجن مدى الحياة، في أول حكم يصدر في حق جندي روسي منذ بدء الهجوم الروسي لأوكرانيا، في حين طالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بفرض عقوبات "قصوى" على موسكو وبعدم إقامة أي نشاط تجاري مع روسيا.

 جونسون المتهم بالتورط في  بارتي جيت  يكذب بعد ظهور صور جديدة وبحوزته مشروبات
أثارت صور جديدة تظهر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يرفع كأسا في حفل توديع أقيم في مقر الحكومة البريطانية (10 داونينج ستريت) خلال قيود الإغلاق ، مزاعم جديدة بأنه كذب على البرلمان، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة