Close ad

معرضان للاستثمار العقاري بمصر للمرة الأولى في كندا

24-5-2022 | 11:01
معرضان للاستثمار العقاري بمصر للمرة الأولى في كنداسفارة مصر في أوتاوا
سمر نصر

أعلنت سفارة مصر في أوتاوا انعقاد معرضين للاستثمار العقاري بمصر للمرة الأولى في كندا، بتنظيم من شركات تابعة للجالية المصرية في أونتاريو، وتحت رعاية وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج.

موضوعات مقترحة

يُعقد المعرض الأول "Tiba Scape" خلال الفترة من 27-29 مايو الجارى،  بمركز International Centre in Mississauga، ويُعقد المعرض الثاني "Egypt Living" في الفترة من 4-6 يونيو المقبل  بمركز Beanfield Centre, Toronto.

وسوف يفتتح السفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدي كندا المعرضين، بحضور ممثلين عن وزارتي الهجرة وشئون المصريين في الخارج والإسكان، وشركة العاصمة الإدارية.

وسيتم عقد ندوات على هامش المعرضين، الأولى بعنوان "السوق العقاري المصري: فرص واعدة للجالية المصرية في كندا" يوم 27 مايو على هامش معرض Tiba Scape، وذلك بمشاركة الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج بصورة افتراضية، وحضور سفير مصر في كندا، وممثلي وزارتي الهجرة والإسكان وشركة العاصمة الإدارية.

وتُعقد الندوة الثانية تحت عنوان "فرص وتحديات تصدير العقار المصري ووضعه على خريطة العالم" يوم الأحد 5 يونيو الساعة 5 مساءً، على هامش معرض Egypt Living، بمشاركة سفير مصر في كندا وممثلين عن وزارتي الهجرة والإسكان وشركة العاصمة الإدارية.

للحصول على مزيد من المعلومات بشأن كيفية التسجيل والمشاركة، يرجى الدخول على الموقعين  التاليين:
معرض Tiba Scape: www.tibascape.ca
معرض Egypt Living: www.egyptliving.ca

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: