Close ad

إنبى يستضيف غزل المحلة في مباراة استعادة الانتصارات

24-5-2022 | 11:01
إنبى يستضيف غزل المحلة في مباراة استعادة الانتصارات إنبى وغزل المحلة
محمد عبد الرحمن

يسعى فريق إنبى لاستعادة نتائجة الجيدة فى الفترة الأخيرة، وذلك عندما يستضيف فريق غزل المحلة فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، فى ختام مباريات الأسبوع العشرين من مسابقة الدورى الممتاز. 

موضوعات مقترحة

ويدخل إنبى المباراة بعد الهزيمة الدرامية أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر، فيما حقق غزل المحلة الفوز على إيسترن كومبانى بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

ويأمل حلمى طولان، المدير الفنى لإنبى فى العودة لسكة الانتصارات والنتائج الإيجابية لمواصلة التقدم في جدول الدورى، خاصة فى ظل ارتفاع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها الفوز على الزمالك .

 وطالب طولان اللاعبين بنسيان مباراة الأهلى وضرورة الفوز على المحلة، للعودة إلى الطريق الصحيح من جديد والسعى نحو مركز متقدم فى جدول الدورى، حيث يحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة .

فى حين  يسعى مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، لاستغلال الحالة المعنوية للفريق عقب الفوز على إيسترن كومبانى فى الدورى وتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبى، للتواجد في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 24 نقطة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: