حـوادث

نفوق وإصابة 16 رأسا من الماشية بحريق بسلامون بحري في المنوفية| صور

24-5-2022 | 01:10
نفوق وإصابة  رأسا من الماشية بحريق بسلامون بحري في المنوفية| صورحريق
المنوفية - إسراء قنديل

شهدت قرية سلامون بحري، التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، اليوم الإثنين، حريقا هائلا بمجموعة حظائر مواشي بالقرية، مما أسفر عن نفوق وإصابة 16 رأس ماشية تمتلكها 5 عائلات بالقرية.

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة الشهداء،  بنشوب حريق بمجموعة حظائر مواشي بالقرية، بالانتقال والفحص مما أسفر عن نفوق ٧ رؤوس من الماشية و٩ إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وانتقلت قوة من مركز الشرطة مدعومة بقوم من الحماية المدنية ومجلس مدينة الشهداء،  للسيطرة على الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع امتداده الى المناطق المجاورة، و تبين من التحريات الأولوية أن الحريق مصدره فرن فلاحى بالقرب من الحظائر، حيث انتقلت النيران من الفرن إلى  5 حظائر ماشية  مجاورة.

ومن جانبه، أكد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، أنه انتقل على الفور لمحل الحريق بقرية سلامون بحرى، حيث تبين اإندلاع حريق هائل حيث التهمت النيران عشش يستخدمها كل من، تامر رمضان العبد، ومحمد عبد العزيز فرحات، وسمير عبدالرحمن فرحات، وفتحي والسيد عبدالقادر الزايط لتربية الماشية، وتم استدعاء المطافئ التي سيطرت على الحريق كما تم استدعاء الإسعاف تحسبا لأي إصابات.


حريقحريق

حريقحريق

حريقحريق
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة