Close ad

أحمد عيد عبدالملك يعلق على فوز الزمالك أمام أسوان بكاس مصر

23-5-2022 | 23:52
أحمد عيد عبدالملك يعلق على فوز الزمالك أمام أسوان بكاس مصر أحمد عيد عبدالملك
كريم عبدالله

علق الكابتن أحمد عيد عبدالملك، على أداء لاعبى الزمالك أمام أسوان فى بطولة كأس مصر، ونشر تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر. 

موضوعات مقترحة

وكتب أحمد عيد: "تخيل أن الفروق الفردية بينك وبين فرقة بتلعب في الدوجة التانية على الورق بس والله ما في فرق في الملعب والموضوع مش محتاج مدرب في الماتشات دي الموضوع عاوز شوية نحررة ودم في الآخر هاردلك لفرقة أسوان المحترمة وربنا يتولانا لحد نهاية الموسم كل حاجة في أيد اللاعيبة للاسف".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أسوان بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي (2020-2021).

تقدم أسوان عن طريق محمد ناجي جدو فى الدقيقة 9 من زمن المباراة، بعدما ارسل محمد رزق تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها جدو براسية قوية ارتدت من العارضة ليتابعها جدة مرة ثانية بتسديدة مرت من بين قدمي عواد لداخل الشباك.

وتعادل للزمالك محمود علاء فى الدقيقة 34 ، من الضربة الركنية من الجانب الأيمن من زيزو ليستقبلها محمد عبد الغني برأسه ويتابعها علاء بقدمه داخل شباك حارس أسوان.

وجاء هدف الزمالك الثاني عن طريق أوباما  فى الدقيقة 36 بعدما تلقي عرضية أرضية من أشرف بن شرقي ليسدد بباطن القدم داخل الشباك.

واستطاع محمد عواد حارس الزمالك أن يحافظ على تقدم الفريق الأبيض بالتصدي لركلة الجزاء المُسددة من محمد رزق لاعب أسوان في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وواصل محمد عواد تألقه وتصدى لركلة جزاء ثانية فى الدقيقة 75 من زمن المباراة من لاعب أسوان احمد دحروج .

وتأهل الزمالك بهذا الفوز إلى المباراة النهائية لكأس مصر الموسم الماضي (2020-2021) ، ليواجه الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: