حـوادث

اللص القاتل في الورشة.. مُفاجآت في مقتل «كشمير» على يد عامل حلوان | صور

24-5-2022 | 12:05
اللص القاتل في الورشة مُفاجآت في مقتل ;كشمير; على يد عامل حلوان | صورطعنة - أرشيفية
محمد محسب

خرج الشاب محمد عمر صاحب الـ43 عامًا وشهرته «محمد كشمير» من منزله متوجهًا إلى إحدى ورش السيارات بمدينة حلوان، لقضاء بعض الأمور الخاصة بسيارته، لكنه دون العلم بأنه ذاهب للقاء حتفه بعد أن اغتالته يد الغدر بطعنة نافذة أودت بحياته، حين حاول مراهق يعمل بالورشة سرقة هاتفه المحمول بأسلوب المُغافلة.

انتقلت «بوابة الأهرام» إلى منطقة العزبة القبلية بمدينة حلوان، شاهد العيان الأول على مقتل شاب طعنًا على يد عامل ورشة سيارات، للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث الأليم.

يقول «أشرف إسماعيل» نجل عمة الضحية لبوابة الأهرام: «كل ما حدث أن محمد ذهب إلى ورشة سيارات محل عمل القاتل لتغيير زيت سيارته، وخلال ذلك حاول القاتل مُغافلة محمد وسرقة هاتفه، لكن محمد شاهده ونشب بينهما شجار انتهي بالدماء».

ويضيف قائلاً: «في الوقت ذاته تحرك محمد من أمام الورشة بعد تلقيه إصابته وهو ينزف دمائه، حتى سقط وفاضت روحه إلى خالقها، وهذه هي الحقيقة وما تداول من روايات غير ذلك كدب».

وينهي حديثه: «محمد كابتن كورة قدم ومتزوج ولديه طفلين، ومعروف عنه حسن الخلق لأنه من عائلة محترمة جدا وابن أصول، ومايستاهلش اللي حصل فيه دا لكن ربنا يرحمه».

تلقى المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مقتول وملقى في أحد الشوارع بمنطقة العزبة القبلية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص عُثر على جثة شاب في منتصف العقد الثاني من العمر، مصاب بطعنة نافذة في البطن، ويرتدي ملابسه بالكامل، وبتفتيشه لم يعثر على أي مستندات، وعثر بحوزته على هاتف محمول، وبتكثيف التحريات تبين أن الضحية يدعى «محمد عمر» 43 عامًا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

حيث رصدت إحدى كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، أن الضحية حال محاولته الهروب والركض وهو مصاب، عقب طعنه على يد أحد الأشخاص.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مُراهق يدعى «عبدالعزيز .م» يعمل عفشجي سيارات، وأنه عندما حاول المتهم سرقة المجنى فقام المتهم بطعن المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقًا للحياة، وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة