Close ad

" رباعيات سيراميكا "

23-5-2022 | 15:57
 رباعيات سيراميكا " رباعيات سيراميكا "

فرقة سامي تدمر المقاصة 4/1 في ريمونتادا مثيرة

موضوعات مقترحة

كتب-هشام شاهين: استعاد الفريق الأول لكرة القدم، بنادي سيراميكا، انتصاراته من جديد، بالفوز على فريق مصر للمقاصة، 4/1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، عصر أمس، على استاد المقاولون العرب، بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة "2" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم.

ورفع سيراميكا، بقيادة مديره الفني، أحمد سامي، رصيده إلى " 24" نقطة في المركز "الحادي عشر"، بينما تجمد رصيد المقاصة بقيادة مديره الفني طارق حجاج، عند "13" نقطة في المركز "السابع عشر"، قبل الأخير.

تقدم المقاصة بهدف كريم صلاح "حلاوة" في الدقيقة "15"، لكن سيراميكا انتفض وسجل التعادل عن طريق أحمد محسن في الدقيقة"38"،  وأضاع فريق مصر للمقاصة ضربة جزاء عن طريق محمد محسن "ليلة" تصدى لها الحارس عامر عامر في الدقيقة "65"، فيما أحرز عبد الله محمود الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة "67".

وأحرز محمد إبراهيم من ضربة جزاء لسيراميكا في الدقيقة،" 85"، ثم سجل أحمد محسن الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

قدم الفريقان، واحدة من المباريات القوية، وكانت النتيجة معلقة، حتى آخر ثلث ساعة، والتي شهدت ضياع ركلة جزاء من فريق مصر للمقاصة، والنتيجة، كانت التعادل الإيجابي، 1/1.

فوجئ أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا، بالضغط العالي، من فريق مصر للمقاصة، من بداية اللقاء، مما وضع فريق سيراميكا، في نصف ملعله، وتوالت الفرص السهلة للفريق الفيومي، الذي كان منظما بشكل كبير، لاسيما في وسط الملعب.

حسمت الخبرة، كفة فريق سيراميكا، في الشوط الثاني، لاسيما بعد ضياع ركلة جزاء، من الفريق الفيومي، لتكون نقطة التحول في المبارة، ينجح بعدها لاعبو سيراميكا في إحراز ثلاثة أهداف متتالية، وهو ماصعب مهمة فريق مصر للمقاصة بشكل كبير.

كانت البداية للفريق الفيومي، عن طريق إريك سيرجي، الذي أرسل تمريرة بينية للاعب كريم حلاوة الذي سدد الكرة في لحظة خروج الحارس عامر عامر من مرماه لتمر الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، ليتقدم المقاصة بهدف دون رد.

ينجح سيراميكا في إدراك التعادل، في الدقيقة "37"، بهجمة منظمة، عن طريق، مصعب البطاط، الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها وسددها أحمد محسن برأسية قوية تصدى لها محمد مجدي ولكن تابعها أحمد محسن مرة أخرى بتسديدة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، 1/1.

ظل المقاصة، في الشوط الثاني، على نشاطه المعتاد من بداية المباراة، وكان قريبا من تحقيق الثلاث نقاط، لكنه فرط، فيها، بضياعه ركلة جزاء، عن طريق محمد محسن "ليلة" وتصدي رائع من عامر عامر، حارس سيراميكا، ليكون العقاب سريعا من لاعبي سيراميكا، بهدف عبدالله محمود، بعدما استغل خطأ من مدافع المقاصة الذي فشل في إخراج الكرة من على خط المرمى، لتصطدم بالقائم، وتأتى للمدافع عبد الله محمود الذي أسكنها في شباك المقاصة، ثم حصول الفريق على ركلة جزاء، بعد عرقلة اللاعب باسم مرسي من الحارس محمد مجدي داخل منطقة الجزاء، ينجح الخطير محمد إبراهيم في تسجيلها، ليتقدم سيراميكا، 3/1.

وواصل فريق سيراميكا، حالة الفوقان الكروي، لينهي المباراة بالهدف الرابع عن طريق، أحمد محسن، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا، 4/1.

اقرأ أيضًا: